المحتوى الرئيسى

توقيع اتفاقية بين "فلاي دبي" و "جنرال إلكتريك" بقيمة تتجاوز 300 مليون دولار

06/22 12:39

وقعت فلاي دبي، عقدا مع شركة جنرال الكتريك للطيران لتصليح وصيانة وتبديل 109 محركات على مدى السنوات العشر المقبلة.
تمثل هذه الاتفاقية- التي وقعت ضمن فعاليات معرض الطيران في باريس المنعقد هذا الأسبوع- استثمارًا تقارب قيمته 2 مليون دولار للمحرّك الواحد من طراز CFM56 - 7B الذي تزود به طائرات أسطول فلاي دبي من طراز بوينغ الجيل الجديد 800 -737 لتبلغ القيمة الاجمالية للعقد أكثر من 300 مليون دولار.
قال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث في بيان تلقته "بوابة الأهرام" أن فلاي دبي تتطلع باستمرار للحصول على أحدث الخدمات وأفضل الشركاء لضمان الحفاظ على أسطولنا في أفضل حالة والحفاظ على أعلى مستويات تشغيلية وسلامة الركاب والطاقم لدينا.
وأضاف محمد اللمداني، المدير التنفيذي للمبيعات ونائب رئيس GE International: "سجلت "فلاي دبي" طلباً للحصول على أكثر من 50 طائرة من طراز "بوينج 737" لتلبية احتياجات المسافرين في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وشمال أفريقيا وآسيا وبعض مناطق أوروبا. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم "جنرال إلكتريك للطيران" بتزويد "فلاي دبي" بخدمات ومواد عالية الجودة لضمان الحفاظ على الأداء المتميز لمحركات CFM56-7B".
وتعتبر عقود التزويد بحلول OnPointSM عبارة عن اتفاقيات مصممة لتلبية الاحتياجات المالية والتشغيلية لكل عميل بغض النظر عن حجم أسطوله؛ حيث تساعد هذه الاتفاقية على خفض تكاليف الملكية وتعزيز استخدام الأصول على أفضل نحو ممكن. وقد تشتمل حلول OnPointSM ، المعززة بشبكة الدعم العالمية لـGE، على خدمات الإصلاح والتفقد الشامل والدقيق، وصيانة وإصلاح المحركات دون إزالتها عن الأجنحة، وتوفير قطع الغيار الجديدة والمستعملة، وإصلاح المكونات، والتحديثات التقنية، وتأجير المحركات، وتوفير الأنظمة المتكاملة ودعمها، وتشخيص الأعطال.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل