المحتوى الرئيسى

بيدرو: لا ننظر لنتائج الزمالك وإذا حافظنا على هذا الأداء فنحن أبطال الدوري

06/22 12:31

أكد بيدرو بارنى المدرب العام لفريق الأهلى أن فريق إنبى فريق منظم للغاية، وقدم آداء طيبا فى الشوط الأول، ونحن لم نكن متواجدين خلال هذا الشوط ولكننا تداركنا الموقف فى الشوط الثانى.

وقال المدرب العام في المؤتمر الصحفي: "السبب وراء ظهور الفريق على النحو السيئ خلال الشوط الأول هو أن بعض اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم بسبب حالة النرفزة والتوتر التى انتابتهم ولم تكن لها أسباب واضحة فى حين جاء أداء إنبى منظما وأدى لاعبوه بطريقة جيدة للغاية".

وأضاف بيدرو: "الجهاز الفنى سعى خلال فترة الراحة ما بين شوطى المباراة إلى تهدئه اللاعبين من أجل استعادة الهدوء والتركيز مرة أخرى وهو ما نجحنا فيه بطريقة كبيرة".

وأوضح البرتغالي أن أحد أهم أسباب فوز الفريق بتلك المباراة بإننا هاجمنا بكثافة شديدة بعد الهدف الأول للبترول، لأنه لم يكن هناك شىء نبكى عليه حتى تمكن دومنيك من إحراز هدف التعادل.

وأشار إلى أن تغييرات جوزيه كان لها دور كبير فى تحويل دفة المباراة لصالح القلعة الحمراء.

وأكد المدرب العام أن الهدف الذى أحرزه دومينيك سعاد لاعبو الأهلى على استعادة هدوءهم مرة أخرى، وساعد أيضا على دخولهم المباراة ولو استمر اللاعبون على الأداء بنفس هذه الروح فإن الفريق سوف يحصل على بطولة الدورى لا محالة.

واختتم بيدرو حديثه بأن الجهاز الفنى لا ينظر إلى نتائج الزمالك ولا يفرق معنا إذا فاز أو خسر، ونحن نستعد من الآن لمباراة الإسماعيلى وهى شغلنا الشاغل منذ هذه اللحظة ولا بديل عن الفوز بها وإذا حافظنا على هذا المستوى فإننا أبطال الدورى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل