المحتوى الرئيسى
alaan TV

5 مواجهات تفصل الأهلى عن الفوز بلقب الدورى

06/22 12:31

مباراة الدراويش "عنق الزجاجة"

خمس مواجهات فقط تفصل الأهلى من الحفاظ على لقب الدورى، خاصة بعد تصدره البطولة للمرة الأولى هذا الموسم بفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري العام.

وتعد المواجهة الأولى أمام الإسماعيلى بالقاهرة، والمقرر لها يوم السبت المقبل.. والثانية لقاء القمة يوم 29 من الشهر الجاري.. أما الجولة الثالثة أمام سموحة يوم 3 يوليو المقبل، والرابعة أمام المقاولون العرب يوم 7 من نفس الشهر.. وآخر مباريات الفريق ستكون أمام فريق مصر المقامة يوم 11 يوليو فى الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدورى.

وتختلف فرصة فوز الفريق فى كل مباراة عن الأخرى فبالنسبة لمباراة الدراويش يعتبرها الأهلى مفتاح الحصول على الدورى، وفى حالة الفوز بها فسوف يرتفع رصيد الفريق إلى 55 نقطة بالإضافة إلى أن الفوز سيعطى دفعة معنوية للاعبين قبل مباراتهم الهامة أمام الزمالك.

أما لقاء القمة أمام الزمالك فيراهن عليها الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه فى الحصول على بطولة الدورى، خاصة وأن الفوز بها سوف يزيد الفارق بين الفريقين إلى خمس نقاط، وهو الفارق الذى يزيد من طموح الأهلى نحو الحفاظ على اللقب.

وفي الجولة الثالثة أمام سموحة قد تكون مباراة سهلة نسبيا والفوز بها سوف يعضد من حصول الفريق على لقب البطولة نظراً لحالة الفريق المتذبذبة وترتيبه في آخر الجدول..

والمباراة الرابعة أمام المقاولون العرب والأهلى قد تكون تلك المباراة هى التى تؤكد فوز الأهلى ببطولة الدورى فى حالة فوز الزمالك بجميع مبارياته باستثناء القمة.

وفى حالة حسم الأهلى لبطولة الدورى فإن جوزيه سوف يعطى راحة للاعبى الأهلى الكبار فى المباراة الأخيرة أمام مصر المقاصة من أجل تجهيزهم لمباراة الوداد المغربى المقرر لها يوم 17 من يوليو المقبل فى أولى جولات الفريق فى دورى المجموعات الإفريقيى وسوف يخوض هذه المباراة بالناشئين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل