المحتوى الرئيسى

"الضوء الأخضر" يحتل المركز الأول عالميا بـ 69 مليون دولار

06/22 12:40

استطاع فيلم الضوء الأخضر Green Lantern للمخرج مارتن كامبل التربع على المركز الأول فى شباك التذاكر لهذا الأسبوع، بعد أن جمع من دور العرض فى عطلة نهاية الأسبوع 69 مليون دولار، منها 52 مليون دولار من داخل أميركا وحدها، و17 مليونا من باقى أنحاء العالم، ويذكر أن الفيلم بعرض فى 3.816 دار عرض.



أيضاً بدأ فيلم بطاريق مستر بوبر Mr. Popper's Penguins عروضه بافتتاح قوى فى أول 3 أيام لعرضه داخل أميركا، واستطاع احتلال المركز الثالث، محققاً إيرادات بلغت إلى الآن 18 مليون دولار، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الإيرادات مع عروض الفيلم العالمية المنتظرة قريباً، الفيلم يعرض فى 3.339 دار عرض.



استمرت أيضاً العروض الناجحة لفيلم الرجال إكس: الدفعة الأولى X-Men: First Class. حيث وصلت إيراداته داخل أميركا إلى 119 مليون دولار، أضاف إليهم 162 مليون دولار من عروضه العالمية، ليحقق إجمالى إيرادات تبلغ 282 مليون دولار من إجمالى عروضه العالمية.



ومن ناحية أخرى مازال فيلم اختفاء العريس The Hangover II يحقق دخلاً قوياً فى صندوق الإيرادات الأميركى والعالمى بعد 4 أسابيع من عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 232 مليون دولار فى أميركا وحدها، بينما حقق إيرادات عالمية بلغت 256 مليون دولار، ليصل الإجمالى إلى 488 مليون دولار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل