المحتوى الرئيسى

جوزيه يشد من أزر لاعبيه..وشكري يغيب عن لقاء الاسماعيلي

06/22 13:08

اكد وليد عبد الباقي طبيب الأهلي أن الكشف المبدئي الذي خضع له أحمد شكري أكد أن اللاعب لن يلحق بمواجهة الاسماعيلي في الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

ويعاني شكري من شد في العضلة الضامة تعرض له خلال اللقاء الذي تغلب فيه الأهلي على انبي أمس بهدفين لهدف في الجولة الـ25 من المسابقة.

وأوضح عبد الباقي في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي أن شكري يخضع اليوم لأشعة لتحديد مدي إصابته وما إذا كان هناك أمل في لحاقه بلقاء الاسماعيلي.

وعن الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر سيد معوض في لقاء الأمس أوضح عبد الباقي أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وأن موقفه من المشاركة أمام الاسماعيلي سيتحدد غدا.

وأكد عبد الباقي أن المؤشرات الأولية تؤكد أن اللاعب قريب من العودة للتدريبات الجماعية.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح الأربعاء بدون راحة استعدادا لمواجهة الاسماعيلي المقررة السبت 25 يونيو الجاري في استاد القاهرة.

وبدأ المران بمحاضرة مطولة للمدير الفني مانويل جوزيه أكد خلالها على أهمية المباريات المقبلة وضرورة التركيز للفوز بها للاستمرار على قمة الدوري.

واكتفت المجموعة التي شاركت في المباراة تدريبا خفيفا بالجري حول الملعب وبعض التدريبات التأهيليه بينما أدى باقي اللاعبون تدريبا شاملا اختتمه الجهاز الفني بتقسيمه بين فريقين من اللاعبين.

ولم يشارك احمد نبيل مانجا في المران حيث يعانى من نزلة برد ومن ثم فضل الجهاز الفني إراحته حتى يشفى تماما.

ويحتل الأهلي قمة ترتيب فرق الدوري برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الاسماعيلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل