المحتوى الرئيسى

عمرو واكد ينتهي من تصوير "الشعب يريد"

06/22 12:23



يقوم الفنان الشاب عمرو واكد بالانتهاء من تصوير فيلم "الشعب يريد" أوائل يوليو المقبل، الذي يروي قصة إنسانية لثلاث شخصيات أثرت فيها ثورة 25 يناير، الأولى لضابط بمباحث أمن الدولة، والثانية لمذيعة تليفزيونية، والثالثة لمهندس كمبيوتر.



وتنبأ واكد بأن خريطة الساحة الفنية في مصر ستتغير خلال الفترة المقبلة نحو الأحسن والأفضل، مشيرًا إلى أن فوز أشرف عبد الغفور بمنصب نقيب الممثلين يعد بمثابة مؤشر جيد نحو هذا التغيير الذي ينشده الجميع.



حيث قال:" إن انتخابات نقابة المهن التمثيلية عكست رغبة الفنانين الثوريين في تغيير النظام السابق الذي عانوه، مشيرًا إلى أن النقابة نجحت في التحرر من فلول النظام السابق".



وشدد واكد على ضرورة إجراء انتخابات كل النقابات في أسرع وقت ممكن، قبل أن تعيد فلول النظام السابق ترتيب أوراقها من جديد، موضحا أن إجراءها في الوقت الحالي ليس بحاجة إلى استعدادات، خاصة مثل الانتخابات البرلمانية.



وأكد أنه متفائل إزاء تحسن الأوضاع خلال الفترة المقبلة، بالرغم من حالة الركود التي يعانيها الوسط الفني، والتي أثرت على الفنانين كافة، ويرى أنه لا غضاضة في التعاون مع فنانين اختلفوا مع ثورة 25 يناير، شرط عدم خروجهم عن النص في هجومهم ضد الثوريين، لافتًا إلى أنه لا يرغب في التعاون مع الذين تمسكوا بآرائهم وانتقدوا الثورة بشكل لاذع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل