المحتوى الرئيسى

لجنة صيام تخاطب هولندا وسويسرا وألمانيا لتعيين حكام القمة

06/22 12:11

تجري لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم برئاسة اللواء عصام صيام اتصالات مكثفة بالاتحادات الأوروبية الثلاثة الهولندي والسويسري والالماني لتعيين طاقم لادارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك‏. والمقرر اقامته ضمن مباريات الأسبوع الـ27 للدوري.

ووقالت صحيفة الأهرام أنه موقف طلب اللجنة غامض حتي الآن حيث إنه لم يصل أي ردود من الاتحادات الثلاثة, كما أنه لايوجد تأكيد ايضا علي اقامة المباراة في موعدها حتي تقوم اللجنة بالتأكيد علي الحجز بالنسبة للطاقم خوفا من حدوث أي تعديلات في موعدها.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا ناقشت خلاله أهم الايجابيات والسلبيات التي شهدتها لقاءات الاسبوعين الـ23 و24والتي شهدت أحداثا متلاحقة خاصة من جانب التحكيم في حضور عدد من الحكام الدوليين والدرجة الأولي, هذا الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد بالجبلاية.

وأكدت اللجنة ثقتها الكاملة في الحكام المصريين الذين يديرون اللقاءات القادمة في الاوقات الصعبة التي تعيشها الكرة المصرية والمنافسة القوية سواء في القمة أو للهروب من شبح الهبوط.

وقد قامت اللجنة باجراء بعض التعديلات في تشكيل اللجان الفرعية, والتي تقدم بعض أعضائها بتقديم استقالتهم لأسباب مختلفة, وسوف يتم اعتمادها من مجلس ادارة الاتحاد اليوم بجانب اعتماد نتيجة الحكام الجدد التي انتهت اللجنة من تصحيحها حيث بلغت نسبة النجاح83% وستعلن خلال الاسبوع الحالي,

كما ستعلن ايضا خلال الاسبوع القادم نتيجة الترقي من الدرجة الثالثة للثانية, ومن الثانية للأولي بعد الانتهاء من الاختبار السريع, وتتبقي الاسئلة في قوانين اللعبة, وتؤكد المؤشرات انخفاض نسبة النجاح.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل