المحتوى الرئيسى

مقدم "للزمن ثمن": بريء من تقليد "الوقيان".. وضيوفي تلقوا تدريبات خاصة في ماليزيا

06/22 12:10

أكد الفنان عبد الله الطليحي -مقدم برنامج "للزمن ثمن"، يعرض على MBC1- حرصه على وضع لمسته الخاصة في البرنامج، دون أن يسعى إلى تقليد أي من الإعلاميين المشهورين، ما أثار ردودا إيجابية من قبل متابعي البرنامج.

وقال الطليحي في تصريحات صحفية "اتّهمت بتقليد الإعلامي بركات الوقيان، وأعتبر هذا الاتهام فخراً لي؛ كونه صاحب باع طويل في المجال الإعلامي، لكنني لو اتبعت التقليد لما نجحت، بدليل أنني وضعت لي بصمة وخطاً مختلفاً حتى عن النسخ الغربية من البرنامج سواء الأسترالية أو الأمريكية".

وعن تأثره بكل من نيشان وأروى اليمنية ذكر الطليحي أنهما يقدمان "ستايل" مختلفاً عما يقدمه في برنامجه "للزمن ثمن" كبرنامج مسابقات فيه حركة مستمرة ولمحة كوميدية، وهو نوعية فريدة على شاشة MBC، بحسب صحيفة السياسة الكويتية.

يعرض برنامج للزمن ثمن على MBC1 أسبوعيا الثلاثاء الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش-11:00 مساء بتوقيت السعودية.

وتحدث الطليحي عن تجربته مع برنامج "للزمن ثمن"، مشيرا إلى أنها تعد الأولى في التقديم التلفزيوني، وجاءت بدعمٍ تلقاه من أحمد العساف المدير الإقليمي لمجموعة MBC، الذي آمن بموهبته، وأصرّ على منحه فرصة تقديم برنامج.

وتابع أن رهان العساف على موهبته تحقق بعد تصوير حلقات البرنامج في ماليزيا بمشاركة ضيوف ومتسابقين تلقوا تدريبات على الألعاب الخاصة في المسابقة، إلى جانب تعارف بسيط جمع بينه وبينهم تمهيداً للظهور على شاشة التلفزيون.

وحول تمسكه بمحطة MBC قال الطليحي إنه تلقى الكثير من العروض من فضائيات أخرى مثل "الوطن" و"الراي"، إلا أنه لن يقبلها من دون موافقة العساف، مؤكداً على أنه لا يعتمد فقط على العمل الإعلامي لأنه كذلك بطل رياضي.

يشار إلى أن الطليحي يطل على جمهوره في رمضان المقبل من خلال مسلسل "بنات سكر نبات" للمنتج خالد البذال، ويجسد فيه دور حبيب الفنانة أمل العوضي، هذا إلى جانب أنه يصور مسلسل "بين الحب والماضي" الذي يقع في 90 حلقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل