المحتوى الرئيسى

إمباور تسدّد الدفعة الأخيرة من قرض HSBC البالغة قيمته 200 مليون درهم فى يوليو

06/22 12:05

دبي -  أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط في مجال توفير خدمات تبريد المناطق، عن تسديدها بداية شهر يوليو القادم للدفعة الأخيرة من قرض مالي كانت قد حصلت عليه من بنك "أتش.أس.بي.سي." البريطاني في العام 2004 والبالغة قيمته 200 مليون درهم إماراتي.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة "إمباور" بأن الشركة إعتمدت على هذه القروض لتوسيع عملياتها في إمارة دبي وبناء بنيتها التحتية وشبكاتها الخاصة بتبريد المناطق وذلك لتلبية معدلات الطلب المتنامية لحلول تبريد مناطق في كافة أنحاء الإمارة.

وبلغت مدة القرض 7 سنوات  بدءاً من العام 2004 حيث تم تسديده على خمسة دفعات سنوية متساوية بدءاً من العام 2007 وحتى العام الحالي وفقاً لشروط العقود المبرمة بخصوصه. واستخدمت "إمباور" هذا القرض في بناء محطة عملها والشبكات المصاحبة لها لمشروع "جميرا بيتش رزيدانس" الذي يعد أحد أبرز المشاريع العقارية في دبي.

وتقوم "إمباور" بتوسيع رقعة عملياتها بخطى ثابتة ومدروسة مسبقاً. وهي تقوم بتمويل مشاريعها من خلال الاعتماد على القروض والاستثمارات الخاصة وذلك بهدف الحصول على أكبر عائد استثماري ممكن.

وأضاف بن شعفار: "نعمل في إمباور على تأمين تدفق ايرادات وحجم سيولة متنامين من خلال دراسات مستفيضة لمعدلات الطلب المستهدفة والفعلية، الأمر الذي يساهم في تعزيز وضعية الشركة في مجالات تسديد التزاماتها المالية بسلاسلة مطلقة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل