المحتوى الرئيسى
worldcup2018

هل ينقذ زينيت الروسي أديبايور من جحيم السيتيزينز؟

06/22 17:15

أصبح مستقبل التوجولي الدولي إيمانويل أديبايور مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي مهدداً, فبعد أن كان روبرتو مانشيني مدرب الفريق سعيداً برحيل اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي, سيبدأ المدرب الإيطالي في البحث مجددا عن حل للتخلص من خدمات مهاجم الفريق غير المرغوب فيه ضمن عدد آخر من لاعبي الفريق.

وقد يأتي الحل من روسيا, حيث كشفت صحيفة "دايلي تيليجراف" في تقرير لها اليوم أن أديبايور قد دخل ضمن اهتمامات نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي الذي بدأ الإعداد لإطلاق عرض للحصول على اللاعب.

ومن المتوقع أن يوافق مسئولو السيتيزينز على رحيل القناص التوجولي البالغ من العمر 27 عاما مقابل مبلغ يقل كثيرا عما دفعه النادي للحصول على خدماته من الأرسنال قبل موسمين والذي بلغ 25 مليون جنيه إسترليني.

وكان مانشيني مدرب الفريق يأمل في انضمام اللاعب إلى صفوف الريال بشكل دائم بعدما تألق ضمن صفوف النادي الملكي خلال إعارته محرزاً ثمانية أهداف خلال تمثيله للفريق في اثنتين وعشرين مباراة.

وتوقعت التقارير ألا ينجذب أديبايور لفكرة الانتقال إلى روسيا وخاصة أن نادي زينيت لن يتمكن من دفع راتب اللاعب البالغ مائة وثلاثين ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

جدير بالذكر أن أديبايور لم يتمكن من هز شباك خصوم السيتيزينز سوي تسع عشرة مرة خلال تمثيله للنادي الإنجليزي الثري في ثلاث وأربعين مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق من نادي الأرسنال عام 2009.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل