المحتوى الرئيسى

شطب "الوادي للحاصلات" اختياريًا وتداولها بخارج المقصورة بدءًا من الغد

06/22 13:08

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية على شــطـب قيد أســـهم شركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية اختياريـًا وحذفها من قاعدة البيانات، على أن يتم تداول أسهمها خارج المقصورة اعتبارًا من غد الخميس بسوق الصفقات مع إخطار شركة مصر للمقاصة بذلك.
يبلغ رأسمال الشركة المصدر 40 مليون جنيه موزعة على 4 ملايين سهم بقيمة أسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد ومقيدة بجدول قيد الأوراق المالية " أسهم".
وافقت اللجنة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة "المنصورة للدواجن" من 35.3 مليون جنيه إلى 49.5 مليون جنيه بزيادة قدرها 14.1 مليون جنيه موزعة على عدد 1.4 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد بجدول قيد الاوراق المالية المصرية "سهم". يُذكر أن الزيادة ممولة بالكامل من حصة المساهمين من الأرباح وفقا للقوائم المالية لعام 2010 الماضي، وتدرج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول الخميس الموافق 30 يونيو الحالي. كما قررت اللجنة قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة "ليسيكو مصر" من 300 مليون جنيه إلى 400 مليون جنيه.
وتوزع الزيادة التي تبلغ 100 مليون جنيه على 20 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم الواحد ممولة بالكامل من الأرباح المرحلة، وفقَا للقوائم المالية للشركة المنتهية بنهاية العام الماضي.
تدرج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات اعتبارًا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 7 يوليو المقبل، على أن ينتقل الحق في التوزيع المجاني لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول الأربعاء الموافق السادس من الشهر ذاته.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل