المحتوى الرئيسى
alaan TV

الأسواني ينضم لعضوية اللجنة الإستشارية لحزب العدل

06/22 12:30

أعلن الكاتب العالمي الدكتور علاء الأسواني مساء أمس- الثلاثاء- إنضمامه للجنة الإستشارية لحزب العدل وذلك خلال لقاء جمعه مع شباب الحزب داخل مقره بجاردن سيتي.

وأكد الأسواني أثناء لقاءه مع شباب الحزب أنه سعيد بإنضمامه لعضوية لجنة إستشارية لحزب العدل لكونه حزبا شبابيا خرج من رحم الثورة ويوجد به كفاءات وكوادر شبابية واعية ومثقفة مشيدا بالمنهجية في الفكر والرؤية التي قدمها الشباب في هذه الفترة البسيطة ومشيدا أيضا بتوجه حزب العدل الوسطي.

كما انضم للجنة الإستشارية الدكتور محمد علوي تيمور – الخبير الإقتصادي ورئيس الجمعية المصرية للأوراق المالية ورئيس مجلس إدارة شركة فاروس القابضة للإستثمارات المالية ومدير المركز المصري للدراسات الإقتصادية -.

وأصدر حزب العدل بيانا هنأ فيه جميع أعضاءه بالثقة التي وضعها المنضمون الجدد وجميع أعضاء اللجنة الإستشارية في شباب الحزب مضيفا أن ذلك يأتي بعد انطلاق مسيرتهم ووضوح جديتهم ونشاطهم المثمر خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أعضاء اللجنة الإستشارية لحزب العدل أصبح عددهم 12 عضوا هم الدكتورة منى البرادعى والدكتورة نهى الزينى وشاهندة مقلد والدكتور عبد الجليل مصطفى والدكتور وحيد عبد المجيد والدكتورعمرو الشوبكى والدكتورسمير مرقص والداعية الإسلامي معز مسعود والشاعر عبد الرحمن يوسف ومنصور حسن بالإضافة الى العضوين الجديدين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل