المحتوى الرئيسى

الأهلي يصرف مكافآت إجادة للاعبيه بعد تربعه على قمة الدوري

06/22 12:15

 

قرر النادي الأهلي صرف مكافآت إجادة للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ25 بالدوري العام، واعتلاء قمة المسابقة بـ52 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر صرف مكافأة إجادة للاعبى الفريق وفقاً للائحة المقررة داخل الفريق، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي للنادي.

وأشاد عبد الحفيظ بأداء اللاعبين خاصة في الشوط الثانى بعدما تمكنوا من تحويل تأخرهم بهدف إلى فوز بهدفين، واقتنصوا ثلاث نقاط غالية من منافس عنيد.

ومن جانبه أكد البرتغالي بيدرو المدرب العام، أن الفوز الذي حققه الفريق علي إنبي جاء عن جدارة واستحقاق بعد الأداء الطيب للاعبين خلال الشوط الثاني، وقال إنه سعيد باعتلاء الفريق صدارة المسابقة بعد الفوز، مشدداً على أن اللاعبين كان لديهم إصرار شديد علي مواصلة الصدارة ومن ثم الحفاظ على اللقب لأنهم سعوا لها بالرغم من تقدم المنافس بست نقاط.

وقال بيدرو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن فوز فريقه جاء لمحاضرة بين شوطي المباراة والتعليمات التي منحها المدير الفني جوزيه للاعبين بين شوطي المباراة بعدما طالبهم بضرورة الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث وعدم التنازل عن انتزاع القمة والالتزام بالهدوء والابتعاد عن التوتر حتى لا يؤثر علي الأداء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل