المحتوى الرئيسى

حزب الحضارة : اجتماع “التحالف الديمقراطي من اجل مصر ” كان ايجابيًا

06/22 21:41

حزب الحضارة : اجتماع “التحالف الديمقراطي من اجل مصر ” كان ايجابيًا

حزب الحضارة : اجتماع  "التحالف الديمقراطي من اجل مصر " كان اجابيًا.

المهندس حاتم عزام

صرح المهندس حاتم عزام وكيل مؤسسي حزب الحضارة ومسئول الجنة السياسية أن الحزب قرر المشاركة في اجتماع “التحالف الإنتخابي” من اجل مصر بعد إقراره في اللجنة التنفيذية للحزب.

وأكد عزام ان اللقاء كان في مجمله اجابيا وسعدنا كحزب سياسي وسطي بوجود ١٧ حزب تمثل مختلف الطيف السياسي المصري من اسلاميين وليبراليين وقوميين ويساريين… وأبدى حزب الحرية والعدالة مدير اللقاء مرونة وإجابية تجاه مقترحات القوي السياسية المختلفة…. بما نتج عنه تغيير مضمون و عنوان التحالف ليكون ” التحالف الديموقراطي من أجل مصر” بمفهومه الواسع للتوافق حول مبادئ عامة أساسية لدستور البلاد القادم تمت بالفعل الموافقة علي ملامحها الرئيسية في الاجتماع وقانون مجلس الشعب و اللذي سيٌشكل لة لجنة لدراستة و عرضه علي التحالف… و بهذا يكون التحالف الإنتخابي فرع عن هذا التحالف الديمقراطي.

وأشار عزام ان حزب الحضارة يتفهم تماما تعليق بعض القوى السياسية مشاركتها في التحالف , ولكن من منطلق رسالة حزب الحضارة الوسطية والتي تسعي لإحداث توافق سياسي على أطر عامة لإدارة الوضع الإنتقالي للبلاد, من هذا المنطلق سيسعي حزب الحضارة للتواصل مع القوى السياسية التي علقت مشاركتها لإقناعهم بمعاودة الحضور في التحالف الديمقراطي خصوصا بعد هذا الجو الإيجابي والبناء في الاجتماع الثاني للتحالف.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=18551

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل