المحتوى الرئيسى
alaan TV

الجوهري: ما نشرته الأهرام عن أن ثروة سكرتير مبارك 7 مليارات جنيه ليس صحيحا

06/22 16:29

كتب – إسلام الكلحي

قال المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع، في تصريحات صحفية أن ما نشرته جريدة الأهرام أمس على صدر صفحتها الأولى بشأن مقدار قيمة ثروة جمال عبد العزيز سكرتير رئيس الجمهورية المخلوع غير صحيح .

وأضاف الجوهري أن الجهاز قد تقلى تقارير الأجهزة الرقابية، حول ثروة  المذكور – جمال عبد العزيز- ولم تبدأ التحقيقات معه بعد، مشيراً أن العبرة في تقدير قيمة الثروة رهن بإنتهاء التحقيقات والتي تعول اساساً على ما ينتهى إليه الخبراء المختصون كل في مجاله .

وحذر الجوهري من أن إطلاق تلك الأرقام بلا بينة من شأنه زعزعة الرأي العام، فضلاً عن التآثير على مجريات التحقيق، منبهاً على وسائل الاعلام  أن تستقي معلوماتها من الجهاز ذاته، سيما وأن الجهاز يحرص على إطلاع الرأي العام من خلال المؤتمرات الصحفية والبانات الصادرة عنه عما تسفر عنه التحقيقات .

يذكر أن جريدة الأهرام قد نشرت أمس خبراً عن ان تقارير الاجهزة الرقابية قدرت ثروة سكرتير الرئيس المخلوع  بـ 7 مليارات  جنيه و أشارت انها عبارة عن قطع اراضي باسم زوجته ومشاركات مع رجل لاعمال أحمد بهجت في شركاته وفي دريم لاند  ..وكانت مصادر صحفية قد رجحت أنها جزء من ثروة عائلة المخلوع.

 

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل