المحتوى الرئيسى
alaan TV

مقلد يوضح حقيقة اطلاق النار فى الزمالك والفيفا يستفسر عن تحركات أندية المعارضة

06/22 01:34

نفى اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك وقوع أى اصابات داخل النادي بعد اطلاق أحد الأشخاص لعيار ناري بمقر النادي مساء الثلاثاء أثر مشاجرة نشبت بعد خلاف بين عدد من الفتيات من أعضاء النادي.

وقال مقلد فى تصريحات للاعلامي أحمد شوبير عبر قناة مودرن كورة: " ما حدث لا يستحق الضجة التى اثيرت حول الأمر لأنه لا يعدو مشاجرة بين الأعضاء من الفتيات الصغار حيث حضر شقيق واحدة منهم واطلق عيارا ناريا واحدا من مسدس صوت وقمنا على الفور بالسيطرة على الموقف".

وتابع: " اصطحبنا هذا الشخص لغرفة الأمن وحرصت على استدعاء قسم العجوزة وقمت بعمل محضر رسمي لما تسبب فيه من ازعاج للأعضاء ولكي يكون رادع لأى شخص يفكر فى تكرار نفس الفعل".

واضاف: " قررنا منع هذا الشخص من دخول النادي لحين اصدار قرار بشطبه من النادي".

وبخصوص اجتماع الأندية المعارضة لاتحاد الكرة يوم الجمعة المقبل من أجل الدعوة لسحب الثقة من المجلس الحالي، أكد مقلد أن الاجتماع سيعقد فى موعده وأن الأندية مدعوة للتشاور بشأن الخطوات التى ستتخذ مستقبلا.

وفى نفس الاطار، أجرى شوبير مداخلة هاتفية مع الدكتور عمرو عبد الحق رئيس مجلس إدارة نادي النصر أكد فيها على ارسال الفيفا لخطاب لاتحاد الكرة يستفسر فيه عن دعوة الأندية لعقد الجمعية العمومية الطارئة وأسباب ذلك.

واضاف عبد الحق أن خطاب الفيفا جاء بعد ارساله لنسخة من خطاب الترهيب الذى أصدره اتحاد الكرة لكي يثبت أن دعوة الأندية المعارضة لعقد الاجتماع مخالف للوائح.

وأكد عبد الحق أن الفيفا طلب من مسئولي الجبلاية الرد عليه خلال 24 ساعة وإلا فإنه سيعتبر خطوات أندية المعارضة صحيحة وسيرسل مندوبا لاعتماد عقد الجمعية العمومية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل