المحتوى الرئيسى
alaan TV

بيدرو: نتائج الزمالك لا تهمنا وكلمة السر للفوز بالدوري "فيدالجو"

06/22 00:16

أعرب البرتغالي بيدرو المدرب العام للنادي الأهلي عن سعادته البالغة باعتلاء فريقه لصدارة الدوري عقب الفوز على إنبي مساء الثلاثاء بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ 25 من البطولة.

وقال بيدرو فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن تباين أداء الفريق فى شوطي المباراة بعد الانتفاضة التي أحدثتها تغييرات جوزيه فى الشوط الثاني يرجع إلى المباريات المتتالية التى يخوضها الفريق فى الفترة الأخيرة.

وتابع: " ننتظر أيضا أكثر من مباراة متتالية وأهمهم مباراتي الاسماعيلي والزمالك حيث تعتبر كل منهم ديربي أو بطولة منفردة ولكل منهم طبيعته الخاصة".

واضاف: "فى الفترة المقبلة سيكون كل الضغط على فيدالجو مدرب الأحمال الذى أرى أنه سيكون صمام لقلب الفريق لأننا سنلعب مباراة السبت المقبل أمام الاسماعيلي وبعدها بأيام مباراة الزمالك وكل ذلك واللاعبين يعانون من حالة اجهاد واضحة".

وبخصوص تعثر الزمالك فى مباراته أمام الجيش مساء الأحد مما أهدى الفريق الأحمر صدارة البطولة، علق بيدرو قائلا: " لا علاقة لنا بالفرق الأخرى وأهم شىء فريقنا ونتائجنا ولا دخل لنا بالآخرين. لا يهمنا أن يفوز الزمالك أو يتعادل".

واختتم بيدرو حديثه بالتأكيد على أن هناك مكسب آخر لمباراة اليوم بخلاف اعتلاء صدارة الدوري وهو اللاعب الشاب حسين السيد الذي حل بديلا لسيد معوض حيث ظهر اللاعب بشكل جيد وتمكن من استغلال الفرصة بعدما عرف تماما أنها لن تأتي إلا مرة واحدة فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل