المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ يشيد بعودة متعب للتهديف

06/22 00:36

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن عودة عماد متعب للتهديف أهم وأكبر بكثير من الفوز على إنبي وإقتناص الثلاث نقاط وإعتلاء القمة المصرية لأول مرة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة إن تسجيل متعب هدف الفوز في أول مشاركة رسمية له منذ نهاية الدور الأول للمسابقة في كانون الأول/ديسمبر الماضي أهم بكثير من الفوز، مؤكدا أن متعب قوة هجومية كبيرة في الأهلي.

وسجل متعب هدف الفوز لفريقه بضربة رأس من متابعة عرضية الموريتاني دومينيك دا سيلفا صاحب الهدف الأول، ليكون أول أهداف متعب منذ شهور.

وأرجع عبد الحفيظ الأداء السيئ للاعبين خلال الشوط الأول للتوتر الذي أصاب اللاعبين قبل المباراة بسبب إحساسهم بأن الفوز بنتيجتها يضمن لهم إعتلاء القمة، موضحا أن البرتغالي مانويل جوزيه طالب اللاعبين بين الشوطين بالتركيز واللعب لإمتاع الجماهير الوفية التي حضرت لمؤازرتهم.

وسجل الأهلي هدفين في الشوط الثاني بواسطة دا سيلفا ومتعب ضمنا له الصدارة بفارق نقطتين عن الزمالك الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي منع لاعبيه من التصريحات الإعلامية عقب المباراة من أجل التركيز وإقتصر الأمر على عبد الحفيظ وحده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل