المحتوى الرئيسى

الاسماعيلي يتعادل مع المصري والحرس يكتسح وادي دجلة بخماسية نظيفة

06/22 00:04


كتب- السيد سالمان:

تعادل الاسماعيلي مع ضيفه المصري البورسعيدي بدون أهداف, فيما سحق حرس الحدود مضيفه وادي دجلة بخمسة اهداف دون مقابل, وذلك ضمن مباريات الجولة 25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتائج, يرفع الاسماعيلي رصيده الى 43 نقطة في المركز الثالث بينما المصري في المركز السابع وله 37 نقطة, ورفع الحدود رصيده الى 27 نقطة وتقدم للمركز الثاني عشر بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة الإسماعيلي والمصري, تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الاول لكن دون خطورة على المرميين.

وسدد عبد الله الشحات وعمرو السولية كرتين في الدقيقة 32 تصدى لهما أحمد الشناوي حارس المصري ببراعة.

ولاحت فرصة اخرى للاسماعيلي في الدقيقة 42 عندما سدد عبد الله السعيد كرة أبعدها حارس المصري بصعوبة.

وفي الشوط الثاني أهدر عبد الله سيسيه فرصة تسجيل هدف للفريق الزائر بالقرب من مرمى الاسماعيلي في الدقيقة 47.

ورد السولية لاعب منتخب مصر باهدار فرصة للاسماعيلي بعد ست دقائق وكاد حسني عبد ربه يضع أصحاب الارض في المقدمة لكن الشناوي أنقذ تسديدته وحولها الى ركلة ركنية في الدقيقة 64.

وكاد المصري يعود الى مدينة بورسعيد بنقاط الفوز الثلاث لكن مؤمن زكريا وايهاب المصري أهدرا فرصتين تهديف ذهبيتين في الدقيقتين 85 و90 من المباراة.

وشدد الاسماعيلي هجماته في الوقت المحتسب بدل الضائع وأهدر السعيد وأحمد سمير فرج فرصتين للفوز باللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وفي المباراة الأخرى, افتتح الحدود التسجيل عبر أحمد حسن مكي في الدقيقة 44 بضربة رأس على يسار حارس وادي دجلة مستغلا عرضية اسلام الشاطر. واضاف الشاطر الهدف الثاني في الدقيقة 48 من تمريرة رائعة من محمد حليم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل