المحتوى الرئيسى

بالفيديو-صادق: الأهلي صنع المستحيل لأن الكرة تلعب بالرؤوس قبل الأقدام

06/22 13:08

بارك الإعلامي علاء صادق الفوز الصعب الذي حققه الأهلي على انبي أمس بهدفين لهدف واعتلاءه قمة ترتيب فرق الدوري الممتاز للمرة الأولي منذ بداية الموسم وأرجع السبب في ذلك إلي عبقرية المدير الفني مانويل جوزيه وروح الفريق القتالية.

وقال صادق عبر قناة "زووم سبورت":" فقط هو الأهلي من يفعل المستحيل، وهو الأكثر تتويجا بالألقاب في مصر بسبب الروح القتالية التي يتمتع بها ولأن لديه عماد متعب".

وأضاف:" عماد متعب كانت لياقته البدنية أقل من 50% ولياقة المباريات لديه أقل من 10% لكنه أحرز هدفا وكانت لديه القدرة على إحراز المزيد".

وتابع:" الرأس المفكرة والعبقرية لمانويل جوزيه كانت السبب أيضا في تحويل مسار اللقاء لأن كرة القدم تلعب بالرؤوس قبل الأقدام".

وأنهي الأهلي الشوط الأول متأخرا بهدف قبل أن يلجأ جوزيه إلي تغيير طريقة اللعب بين شوطي اللقاء ويتمكن من تغيير النتيجة لصالحه بهدفين للموريتاني دومينيك داسيلفا وعماد متعب.

ولام صادق على انبي الذي لم يطرق الحديد وهو ساخن، حيث سنحت الفرصة له في الشوط الأول في حسم اللقاء لكنه لم يستغل الفرصة.

ولم يغفل صادق الحكم ياسر عبد الرؤوف الذي أدار اللقاء وعلق على أدائه قائلا:" الحكم الدولي لم يكن سيئا ولم يكن ظالما للأهلي كما اعتاد".

جدير بالذكر أن الأهلي رفع رصيده من النقاط إلي 52 نقطة على قمة ترتيب فرق الدوري ومتفوقا على الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل