المحتوى الرئيسى

الوفد ينفي ما تردد عن عدم خوضه انتخابات الرئاسة

06/22 19:55

كتب- إمام أحمد:


نفى فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، ما نشر بإحدى الحف اليومية المستقلة الأربعاء، تحت عنوان: ''الوفد والناصري والتجمع والجبهة في مقاعد المتفرجين على معركة الرئاسة''، مؤكداً أن حزب الوفد سيشارك في الانتخابات الرئاسية القادمة، كما سيخوض كافة الانتخابات البرلمانية والنقابية.


 


وكانت الصحيفة قد نشرت في تصريح على لسان مصطفى الطويل، الرئيس الشرفي لحزب الوفد، بأن الحزب لن يجازف بترشيح شخص لا تعرفه الجماهير، مضيفاً: ''محمود أباظة، رئيس الحزب السابق، والسيد البدوي، رئيسه الحالي، وحتى أنا، لا يعرفنا غير النخبة، إزاى نترشح!''.


 


وشدد بدراوي على أن حزب الوفد سيكون له مرشح في انتخابات الرئاسة المقبلة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن اسم مرشح الوفد للرئاسة عقب انتخابات مجلس الشعب، موضحاً أن هذا الأمر من اختصاص الهيئة العليا للوفد والجمعية العمومية؛ طبقاً للائحة الداخلية للحزب.


 


وحول ضيق المساحة الزمنية في حالة تأجيل إعلان حزب الوفد عن مرشحه للرئاسة، قال بدراوي أن مرشح الوفد كحزب سياسي يختلف عن المرشح المستقل الذى يحتاج إلى إعلان برنامجه وجمع التوقيعات والتعريف بشخصه، قائلاً: ''الوفد له برامج مُعلنة ولدية تراث وتاريخ وطني يعرفه الجميع على مدى ما يقارب المائة عام''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل