المحتوى الرئيسى
alaan TV

الزلزال يجدد للشباب بـ24 مليون ريال لمدة أربعة سنوات وكماتشو انتظار

06/22 13:08

ذكرت الصحف السعودية اليوم أن إدارة نادي الشباب أعلنت أمس تجديد التعاقد مع مهاجمها الدولي ناصر الشمراني لمدة أربعة أعوام مقابل 24 مليون ريال بواقع ستة ملايين ريال لكل عام.

وبهذا يغلق الليث الأبيض الباب أمام العديد من الأندية التي كانت ترغب في الاستفادة من خدمات الشمراني في المواسم المقبلة وفي مقدمتها نادي الاتحاد.

وعبر الشمراني بعد التجديد عن سعادته بالقباء ضمن صفوف الليث في الأعوام الأربعة القادمة وقال "إنني سعيد بالاستمرار مع الشباب الذي وجدت فيه التعامل الاحترافي من جانب الإدارة وزملائي اللاعبين طوال الأربع سنوات الماضية والتي من خلالها استطعت بتوفيق من الله أن أحصل على لقب هداف الدوري لثلاث مواسم، وسأسعى في المرحلة المقبلة إلى تطوير مستواي لأكون عند مستوى ثقة الشبابيين وفي مقدمتهم الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي الذي وجدت منه الدعم منذ وطأت قدماي هذا الكيان الكبير".

ومن ناحية أخرى، يصل للرياض المدرب البلجيكي ميشيل برودوم لتولي مهمة تدريب الفريق، وأرجأت الإدارة أمر البت في مستقبل محترف الفريق البرازيلي كماتشو ليكون في يد المدرب الجديد بعد مباشرة مهامه مع الفريق بالنادي.

جدير بالذكر أن عقد كماتشو ينتهي بنهاية هذا الموسم بعد أن قضى مع الفريق أربع مواسم بدأها بموسم 2007 وحقق مع الشباب عدد من الإنجازات والبطولات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل