المحتوى الرئيسى

الزمالك يبحث عن علاج لإيقاف نزيف النقاط.. وجلسة عاصفة بين حسام واللاعبين

06/22 17:16

فى أول مران لفريق الكرة بنادى الزمالك عقب التعادل -الشبيه بالخسارة- أمام طلائع الجيش عقد حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول جلسة عاصفة مع لاعبيه بعد الأداء الهزيل للفريق خلال مباراة الجيش وفقدان الزمالك لنقطتين غاليتين فى صراع المنافسة مع الأهلى.

ورغم أن الجلسة شهدت عصبية من التوأم على اللاعبين إلا أن عبد الواحد السيد كابتن الفريق وعد حسام حسن بتحسن الأداء فى المباريات القادمة حتى لا يبتعد الزمالك عن المنافسة.

وخلال الجلسة شرح حسام الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مباراة الطلائع وحصل المدير الفنى من اللاعبين على وعد بالعودة للأداء الجيد والإصرار على الفوز، وهى السمة التى فقدها الفريق المباراة الماضية.
ورفض حسام حسن نغمة التشاؤم، مؤكداً للاعبيه أن الدورى ما زال فى الملعب والأهم في الفترة الحالية هي عودة روح الإصرار لهم.

ورفع الجهاز الفنى حالة الطوارىء للقصوى استعداد للمباراة الصعبة أمام المصرى فى بورسعيد، والمقرر لها بعد غدا السبت.وعكف الجهاز الفنى على تصحيح الأخطاء سريعا وشرحها للاعبين داخل الملعب بعد أن شاهدوا المباراة تليفزيونيا.

ورفض العميد توقيع أى عقوبات مالية على اللاعبين لا سيما وأنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 6 أشهر.
ويدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم قبل مباراة المصرى بـ48 ساعة، حيث سيتدرب الفريق على الملعب الفرعى لستاد القاهرة صباح الجمعة ثم يتوجه الفريق على أن يسافر إلى  بورسعيد للمبيت بها غدا استعداد لمباراة السبت.
وسيعود للزمالك العديد من اللاعبين المهمين الذين فقدوا جهودهم أمام الجيش وأبرزهم عمرو زكى مهاجم الفريق الذي كان يعانى من آلام فى الحوض، وكذلك محمد أمين عودية بعد شفائه من تورم فى القدم، بالإضافة إلى عودة أحمد جعفر مهاجم الفريق الأساسى، وإبراهيم صلاح  بعد الإيقاف بسبب الإنذار الرابع.. فيما سيغيب عمرو الصفتى بسبب الإنذار الرابع ليعود يونس للتشكيل الأساسى من جديد.
من جانبه أكد مصطفى المنيرى طبيب الزمالك أن الأصابة التى تعرض لها فى مباراة الجيش وهى عباراة عن كدمة فى القدم اليمنى، جعلت المدير الفني يستبدله بسببها لتكتمل صفوف الزمالك أمام المصرى بعد أن عانت القلعة البيضاء من كثرة الغيابات أمام الطلائع.

فى الوقت نفسه رفض ابراهيم حسن مدير الكرة التعليق على الحملة الشرسة التى يقودها بعض مشجعى المصرى على الفيس بوك وإنشاء صفحات للإساءة بالتوأم وتوعدهم خلال المباراة.

وأكد إبراهيم أنه وأخيه حسام تربطهم علاقة قوية بجماهير بورسعيد، حيث كان التوأم يقود المصرى فنيا الموسم قبل الماضى، وكان العميد يلعب للفريق البورسعيدى قبل اعتزاله، مشيرا إلى أن حملة الهجوم عليه من جماهير بورسعيد من تدبير الفئة المتعصبة الموجودة فى جمهور كل فريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل