المحتوى الرئيسى

جوزيه يرفض تلقي التهاني باللقب

06/22 12:28

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

انحاز البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي للواقعية مؤكدا أن تصدر الأهلي للبطولة أمر رائع، لكن الأهلي لم يفز بالدوري حتى الآن، لان الفارق بينه وبين الزمالك نقطتين فقط.

وقال جوزيه في تصريحات خاصة ليوروسبورت عربية بعد تصدر فريقه للدوري للمرة الأولى هذا الموسم بعد الفوز على إنبي 2-1: "علينا أن نكون واقعيين.. فالأهلي لم يفز بالدوري، ولكنه تصدر البطولة فقط".

وأضاف: "حينما يصل الفارق بين الأهلي وأي فريق آخر ما يستحيل تعويضه في المباريات وقتها نقول إن الدوري للأهلي، أما أي شيء غير ذلك فهو من وحي الخيال، لأن كل المباريات صعبة ولا يمكن لأحد التنبؤ بنتيجتها".

وأوضح أن لقاء انبي يعتبر من أصعب المباريات التي خاضها فريقه هذا الموسم، مشيرا إلى أنه وواجه خصما عنيدا، لكنه توقع أن يلعب انبي بهذه الطريقة الجيدة، ملمحا لأنه نبه على لاعبيه بين الشوطين ضرورة الاجتهاد دون النظر لموقف الفريق من الفوز أو الخسارة.

وأثنى جوزيه على لاعبيه مؤكدا أن الفضل يعود لهم في الفوز، وكذلك جماهير الأهلي التي تساند فريقه بقوة، بينما قال عن نفسه: "أنا مدير فني وأتحمل مسؤولية الفوز، وكذلك الخسارة، لكن اللاعبين هم من ينفذون تعليماتي لذلك يكون عليهم العبء الأكبر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل