المحتوى الرئيسى

مجلس إدارة الأهلي يقرر إعفاء الراغب والريدي من منصبيهما

06/22 12:28

قرر مجلس إدارة الاهلي في اجتماعه أمس إعفاء الثنائي محرم الراغب مدير عام النادي وعباس الريدي المدير المالي من منصبيهما والاكتفاء بموعد انعقاد الجمعية العمومية المقبلة في سبتمبر‏.‏

وكان مجلس إدارة الاهلي فجر مفاجاه لم تكن في الحسبان بفك الارتباط مع الراغب صاحب التاريخ الطويل والذي تولي منصب مدير النادي علي مدار12 عاما كان فيها مثالا للالتزام ولم يبخل بالجهد والعرق لخدمه النادي بل كان يعمل لما يزيد عن16 ساعة يوميا ونفس الأمر ينطبق علي عباس الريدي المدير المالي وكاتم الإسرار الذي عمل بإخلاص طوال ما يزيد عن الربع قرن ولا يمكن انكار جهد باي حال من الأحوال.

ويؤخذ علي مجلس إدارة الاهلي عدم احترام مشاعر الثنائي الراغب والريدي في إبلاغهما بنوايا المجلس واحترام تاريخهم الطويل.

ووقالت صحيفة الأهرام أن القرار الذي صدر من مجلس إدارة الاهلي ينص علي التجديد للراغب وعباس حتي سبتمبر المقبل, وتؤكد المعلومات أن مجلس إدارة الاهلي اختار اللواء محمود علام مدير نادي الجزيرة ليحل مكان الراغب في أداره النادي.

ويذكر أن علام مديرا لفرع الاهلي بالجزيرة ويملك خبرات طويلة إلا انه ترك النادي منذ شهرين للعمل بالجزيرة غير أن مجلس الاداره رأي عودته مره أخري لأنه الأنسب والأفضل في المرحلة الحالية.

وتشير المصادر إلي أن محرم الراغب تقدم بطلب أجازه مفتوحة في الوقت الحالي وهو الأمر الذي يعجل بعودة علام وعدم انتظار سبتمبر المقبل ويعيش الراغب حالة نفسيه سيئة نظرا لعدم تقدير ما قدمه للقلعة الحمراء طوال الفترة الماضية, والتزم مدير النادي الصمت حرصا علي استمرار مسيره النادي وعلاقته الطيبة بأعضاء مجلس إدارة النادي إلي أن المتابع يري القرار يحمل في طياته توجهها من مجلس الإدارة نحو تجديد دماء الاداره وضخ عناصر الشباب وهو ما رآه أعضاء مجلس الاداره الذي جاء قرارهم بالإجماع.

وقد تم اختيار محمد مرجان مديرا لفرع الجزيرة ونائبا للمدير الجديد ليكون اصغر مدير في تاريخ الانديه حيث كان يشغل جهاز العاب السباحة قبل شهر إلا أن مجلس الاداره رأي فيه الكفاءة والقدرة علي تولي هذا المنصب طبقا لمتطلبات المرحلة المقبلة.

وجدد مجلس الاداره الثقة في جميع المديرين والموظفين الذي تخطوا السن القانونية فيما عدا مدير عام شئون العاملين, واجل المجلس قراراه بشان مراد عاصم مدير جهاز الكراتية إلي وقت لاحق.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل