المحتوى الرئيسى

سقوط 58 بلطجيًّا جديدًا في قبضة الجيش والشرطة

06/22 17:32

كتب- أحمد رمضان:

استمرارًا لحملات القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين المجتمع وإعادة الانضباط للشارع المصري، تمكنت عناصر القوات المسلحة بالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية في العديد من المحافظات من القبض على 58 من الخارجين عن القانون والمسجلين جنائيًّا والهاربين من أحكام.

 

وتمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش في مناطق متفرقة بمحافظتي القاهرة والجيزة من القبض على 26 من البلطجية والهاربين ومسجلي الخطر بمناطق عين شمس والرحاب وعين الصيرة والخليفة.

 

وفي محافظتي المنيا وبني سويف تم القبض على 4 من الهاربين من الأحكام والقيام بأعمال البلطجة وترويع المواطنين وحيازة أسلحة نارية وبيضاء.

 

وفي نطاق الجيش الثاني الميداني تم القبض على 28 فردًا منهم 6 بمحافظة شمال سيناء و14 بمحافظة الدقهلية و8 بمحافظة الإسماعيلية لحيازة أسلحة نارية وبيضاء والهروب من أحكام، وتمَّت إحالة 154 متهمًا إلى النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وأسلحة بيضاء ومواد مخدرة وتسليم 43 متهمًا إلى الشرطة المدنية؛ تمهيدًا لإحالتهم إلى النيابة العامة وتنفيذ الأحكام على الهاربين.

 

واستمرارًا للجهود ذاتها أصدرت المحكمة العسكرية أحكامًا قضائية على 14 متهمًا في قضايا البلطجة وترويع المواطنين وإثارة الشغب وحيازة أسلحة نارية والإتجار بالمخدرات، وتراوحت مدة العقوبة ما بين الحبس لمدة ستة أشهر إلى السجن المشدد لمدة خمس عشرة سنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل