المحتوى الرئيسى

القبض على 58 من الخارجين عن القانون فى حملات مشتركة للجيش والشرطة

06/22 15:57

محيط ـ عادل عبد الرحيم

استمراراً لحملات القوات المسلحة والشرطة المدنية لتامين المجتمع واعادة الانظباط للشارع المصرى تمكنت عناصر القوات المسلحة بالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع اجهزة وزارة الداخلية فى العديد المحافظات من القبض على 58 من الخارجين عن القانون والمسجلين جنائيا والهاربين من احكام ، ففي مناطق متفرقة بمحافظاتى القاهرة والجيزة تمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش من القبض علي 26 من البلطجية والهاربين ومسجلى الخطر بمناطق عين شمس والرحاب وعين الصيرة والخليفة ، وفى محافظتى المنيا وبنى سويف تم القبض على 4 من الهاربين من الاحكام والقيام بأعمال البلطجة وترويع المواطنين وحيازة أسلحة نارية وبيضاء .

وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى تم القبض على 28 فرد منهم 6 بمحافظة شمال سيناء 14 بمحافظة الدقهلية و8 بمحافظة الايسماعيلية لحيازة أسلحة نارية وبيضاء والهروب من أحكام .

وتم احالة 154 متهماً الي النيابة العسكرية لحيازة اسلحة نارية وأسلحة بيضاء ومواد مخدرة وتسليم 43 متهماً الي الشرطة المدنية تمهيدا لاحالتهم الي النيابة العامة وتنفيذ الاحكام على الهاربين .

واستمرارا للجهود ذاتها اصدرت المحكمة العسكرية احكاما قضائية على 14 متهماً فى قضايا البلطجة وترويع المواطنين واثارة الشغب وحيازة اسلحة نارية والاتجار بالمخدرات وتراوحت مدة العقوبة ما بين الحبس لمدة ستة اشهر الى السجن المشدد لمدة خمسة عشر سنة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل