المحتوى الرئيسى

جمهور «المصري» يحطم مكاتب محطة القطارات بالإسماعيلية.. والجيش يطلق النار لتفريقهم

06/22 13:59

شهدت محطة السكة الحديد بوسط مدينة الإسماعيلية أعمال شغب من العشرات من  جماهير النادي المصري فور وصولها لمحطة السكة الحديد بالإسماعيلية زحفًا من بورسعيد وراء فريقها لمؤازرته أمام الإسماعيلي على أرضه، مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري.

وقذف بعض جماهير النادي المصري منذ دخول القطار الذي يقلهم من بورسعيد نطاق محافظة الإسماعيلية بعض المواطنين والأهالي بالحجارة في الشوارع، كما حطم العشرات من مشجعي  النادي المصري  البورسعيدي فور وصولهم لمحطة السكة الحديد بعض المكاتب داخل المحطة واعتدوا على جنود الشرطة.

وقد انتقلت قوات من الجيش لمحطة السكة الحديد بالإسماعيلية للسيطرة على الموقف لمنع حدوث أي اشتباكات بين جمهوري الناديين، وتمكن رجال الأمن وقوات الجيش من السيطرة على الموقف في انتظار وصول باقي الجماهير البورسعيدية لتأمينها ومنع حدوث أي أعمال عنف أو اشتباكات.

وشهدت مدينة الإسماعيلية منذ صباح الثلاثاء استنفارا أمنيا استعدادا للقاء الإسماعيلي والمصري والذي انطلق في السادسة مساء وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبعد انتهاء المباراة اضطرت قوات الجيش إلى إطلاق بعض الأعيرة النارية لتفريق المتظاهرين أمام ستادالإسماعيلية، وقبضت قوات الجيش على العديد من جماهير الإسماعيلي من أمام  الشارع الرئيسي المؤدي إلى ستاد الإسماعيلية، وذلك بعد أن بدأت الجماهير بإثارة الشعب وتحطيم بعض واجهات المحال الموجودة في الشوارع، في الوقت الذي حرر بعض أصحاب المحال محاضر في قسم الشرطة ضد الجماهير المخربة.

وتم احتجاز جماهير النادي المصري في مدرج ستاد الإسماعيلية لحين انصراف جماهير النادي الإسماعيلي حتى لا تحدث أي احتكاكات بين المشجعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل