المحتوى الرئيسى

استمرار تلقى طلبات عضوية نقابة السياحيين ليصل العدد إلى 2 مليون

06/22 13:10

القاهرة - أ ش أ

أكد باسم حلقة نقيب السياحيين استمرار تلقى طلبات العضوية على مستوى الجمهورية للسياحيين حتى وصول عدد أعضاء النقابة إلى مليونى عضو، مؤكدا عدم إغلاق باب العضوية أمام أى من العاملين بالسياحة، لأن النقابة العامة للسياحيين هى بيت العاملين بالسياحة وحصن الأمان لهم ولأسرهم.

وأضاف حلقة: "إن النقابة العامة للسياحيين شكلت لجنة لشئون العضوية برئاسة محمد عبد العزيز وكيل أول النقابة وعضوية كل من وليد حجاج الأمين العام ومحمد جودة وعبد العظيم محمد أعضاء مجلس النقابة العامة، حيث تعمل اللجنة على مراجعة واستكمال ملفات الأعضاء".

وأشار إلى أن تحصيل رسم القيد والاشتراك السنوى سيكون بالمقر الرئيسى للنقابة العامة بمدينة نصر أو بحساب النقابة بالبنك الاهلى المصرى حتى تنتهى النقابة العامة من تأسيس النقابات الفرعية وتكون جاهزة للتعامل مع الاعضاء.

وأكد أن النقابة العامة للسياحيين نجحت نجاحا كبيرا حتى الآن رغم عدم مضى أكثر من شهر على إشهارها رسميا، مشددا على أنها نجحت فى فرض وجودها على الساحة السياحية فى مصر خاصة وأنها احتضنت جميع القطاعات السياحية وقامت بحل الكثير من المشكلات لعدد كبير من الاعضاء؛ حيث انضم إليها أعداد كبيرة من العاملين بالفنادق والمنتجعات السياحية وكذلك العاملين بالفنادق العائمة، بالإضافة إلى العاملين بشركات السياحة والبازارات والمطاعم السياحية ومراكز الغطس والنقل السياحى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل