المحتوى الرئيسى

النبراوي يعلن مساندة "مهندسون ضد الحراسة" له..و الإخوان يقدمون مرشحا في مواجهته

06/22 15:35

قال المهندس طارق النبراوى –القيادى بتجمع مهندسون ضد الحراسة و المرشح لمنصب نقيب المهندسين- ان عددا كبيرا من المهندسين يدعمون ترشيحه لموقع النقيب.  

وأضاف فى تصريحات للدستور "الاصلى" ان علي رأس المنهدسين المؤيديين "معتز الحفناوى" والمهندس "رفعت بيومى" و المهندس "محمد النمر" بالإضافة إلى تجمع مهندسون ضد الحراسة بإستثناء جماعة الإخوان المسلمين حيث إنهم مجمدين موقفهم بالتجمع حتي هذه اللحظة .

إلا أن المهندس عمر عبد الله –القيادى بتجمع مهندسون ضد الحراسة- قال أن المهندس طارق النبراوى له جهده و جهاده حيث إنه بذل جهدا وقتا طويلا لتحريرالنقابة موضحا أن قرار النبراوى بترشحه كنقيب للمهندسين هو قراره الشخصى وليس قرار مهندسون ضد الحراسة مؤكدا أن لا يدعمه إلا الشيوعيين فقط أما الفصائل الأربعة الاخرى فلا تدعم النبراوى ليكون نقيبا للمهندسين.

وأضاف عبد الله أن الاخوان يسعون إلى وجود نقيب يكون قامة مهنية رفيعة وله تاريخه فى العمل الهندسى و يتسم بالوضوح و الحزم والابتكار و يحظى بتوافق واسع مشيرا إلي

إحتمالية ترشح احد من المهندسين من جماعة الاخوان المسلمين لمنصب النقيب قائلا  انهم يزعمون أن لديهم ثلاثة من أصلح الشحصيات فى مصر لتولى هذا المنصب و هم الدكتور " محمد على بشر" والدكتور "سيد دسوقى" و المهندس "ماجد خلوصى"مؤكدا ان الاخوان لم يحسموا الامر بعد ولم ياخذوا فيه القرار الاخير.

و اكد عبد الله على ترشح الكثيرين من الاخوان لعضوية مجلس النقابة  

و اشار الى ان استراتيجية الاخوان تتركز فى انهم يسعوم لتشكيل قائمة قومية تكون نواتها  من الاخوان ثم الدائرة الأوسع من مهندسي التيار الاسلامى من خارج الاخوان ثم الدائرة الاوسع منها و هم المختلفين سياسيا ولكن يمكن التفاهم معهم .

يذكر ان الجمعية العمومية للمهندسين ستجتمع في الاول من يوليو المقبل لاختيار النقيب و مجلس النقابة .  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل