المحتوى الرئيسى

"فريد": البورصة المصرية تستقبل "صناديق أجنبية" جديدة قريباً

06/22 13:37

التقى نائب رئيس البورصة المصرية، محمد فريد، عدداً من المؤسسات المالية العالمية، وعرض عليها فرص الاستثمار فى السوق المصرية، خصوصاً الاستثمار غير المباشر (البورصة).

وأشار نائب رئيس البورصة إلى أن الصناديق التى طلبت الاجتماع مع الشركات المصرية، منها صناديق لا تستثمر حاليا فى السوق المصرية، ولكن مديرى هذه الصناديق يرغبون فى استكشاف السوق المصرية من جديد، وهو ما يمثل نقطة مهمة جداً فى الفترة الحالية.

واستعرض فريد، خلال زيارته الحالية للعاصمة البريطانية لندن، كافة التطورات الحالية فى البورصة المصرية والخطط المستقبلية لها، وذلك خلال اجتماعاته التى استمرت يومين مع مجتمع الأعمال وكبرى مؤسسات المال العالمية، وهى اللقاءات التى جاءت لتجيب عن كافة التساؤلات التى تجول بخاطر المستثمر الأجنبى الذى يدرس دخول السوق المصرية، سواء لأول مرة أو لزيادة استثماراته بها.

كما شارك عن البورصة المصرية فى المؤتمر الذى نُظم، بالتعاون مع بورصتى اليونان وتركيا تحت عنوان "الثروات الخفية فى شرقى البحر المتوسط"، ولفت فريد إلى أن برنامج زيارته يتضمن لقاء عدد من المستثمرين المهتمين بالتعاون مع البورصات الثلاث فى مصر واليونان وتركيا وعدد من الشركات والمستثمرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل