المحتوى الرئيسى

صقر لحسن حمدي :" أنت تابع لحسني مبارك .. ولماذا تتمسك بالأهرام رغم حملة الغضب تجاهك "

06/22 17:15

تصاعدت حدة التوتر بين حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وبين حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ومدير وكالة الأهرام للدعاية والإعلان بسبب قانون الهيئات الجديد وأزمة بند الثماني سنوات التي يكافح مجلس إدارة النادي الأهلي لإلغائها .

يحشد النادي الأهلي الأعضاء لعقد جمعية عمومية غير عادية للإطاحة بحسن صقر الذي تتهمه بالتدخل في شئون النادي ولرفض اللائحة الجديدة المخالفة للقانون .

ووفقا لصحيفة الدستور, رفض حسن صقر تهديدات النادي الأهلي مؤكدا انه لن يتقدم باستقالته قبل أن يتقدم بها رئيس النادي الأهلي.

قال صقر :" ما يطالب به النادي الأهلي يعكس رغبة رئيسه حسن حمدي بصفته الشخصية وليست مصلحة النادي , وانأ أهدف المصلحة العامة ولست مثل أشخاص استفادوا من مناصبهم وحققوا ما يريدونه من شهرة ومال ووضع اجتماعي".

وأضاف :" اسعي إلى إعادة الاتزان للاتحادات الرياضية والمنتخبات التابعة لها، وهو ما سأفعله في الأندية لإنقاذها من عثرتها التي تعيش فيها منذ فتره طويلة، وفى ظل وجود المسئولين الحاليين حتى الأهلي نفسه ".

وطلب رئيس المجلس القومي للرياضة من رئيس الأهلي ضرورة رحيله هو الآخر، رغبة في رأى عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وقتها سيتقدم باستقالته أسوة بحسن حمدى.

وقال حسن صقر: "أريد أن أذكر حمدى بأنه محسوب على النظام السابق، ولست وحدي إلا أنني كنت أقوم بواجبي على أكمل وجه بدليل الحرب الشعواء التي شنت ضدي بعد تعديل اللوائح الخاصة بالأندية والوقوف أمام شخصيات لا يجرؤ غيري على فعل ما قمت به لأنني أنشد مصلحة الرياضة، وهو الأمر نفسه الذي سأقوم به من خلال تعديلات على لائحة الأندية التي ستصدر قريباً.

وفي النهاية وجه صقر سؤالا لحمدى لماذا إصرارك على البقاء فى منصبك بوكالة الأهرام ألا ترى حجم الغضب تجاهك من العاملين بالمؤسسة الذين يريدون رحيلك أمس قبل اليوم؟.. وهل هذا المنصب له علاقة بالعمل التطوعي؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل