المحتوى الرئيسى

22-06-2011 أنباء عن عودة تامر حسني لـ نصر محروس   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/22 14:22

أعلنت الكثير من التقارير الصحفية مؤخرا أن هناك حالة من الفتور والجفاء تسود العلاقة بين المنتج محسن جابر ونجم شركته الأول تامر حسني، حيث لفت البعض إلى أن محسن جابر لم يفاتح بعد تامر حسني في مسألة تجديد تعاقده، رغم أن الألبوم الجديد سيكون هو الأخير لحسني مع شركة عالم الفن,

واعتبرت المصادر أن اصرار جابر على الصمت، وعدم الاعلان عن نيته في تجديد التعاقد يعكس بشكل كبير، اتجاهه لعدم التجديد لحسني الذي تسربت أنباء عن أنه قام مؤخرا بالتواصل مع المنتج نصر محروس، وأن هناك شبه اتفاق بين الطرفين على عودة تامر إلى شركة "فري ميوزيك" التي يملكها محروس، والتي شهدت بدايات حسني.

كما كشفت التقارير عن قيام مسئولي قناة " النهار " بالتفاوض مع حسني، لإنتاج أغنياته المصورة الجديدة، لعرضها حصريا على شاشة القناة، حيث ترجح المصادر أن يكون تامر قد وافق بالفعل على إبرام هذا التعاقد.

من ناحية أخرى، تقرر تأجيل أحدث ألبومات تامر "اللى جاى أحلى"، والذى كان مقررا طرحه أول أمس الاثنين، وذلك بعد أن وجدت شركة "مزيكا" إقبالا كبيرا من محبى تامر على سماع الألبوم واستخدامه "رينج تون" قبل طرحه، وهو ما دعا مسئولي الشركة إلى الاتفاق على طرح الألبوم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 من الشهر الجارى، لكى يستطيعوا تحقيق أكبر ربح مادى طوال هذه الفترة.

وفي السياق ذاته، نفت ادارة شركة "مزيكا" ما تردد مؤخرا من أن الألبوم قد تم تسريبه عبر شبكة الانترنت وأنه أصبح متاحا للجمهور مجانا، الأمر الذي يهدد مبيعاته بنسبة كبيرة.

اسمع "عرفت تغير من نفسها" أحدث أغاني تامر حسنيحقيقة ارتباط تامر حسنيتامر حسني: سأطرح ألبومي.. الناس بحاجة لصوتيخالد سليم: أخجل من مشاهدة أفلام تامر حسني مع خطيبتيبالفيديو: برومو مسلسل تامر حسني الجديدأنغام: مقارنة دياب بتامر ظلم، ولا أعرف كيف حصلا على جوائزهما

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل