المحتوى الرئيسى

مادلين طبر تنهتي قريبا من تصوير "إحنا الطلبة"

06/22 02:13

أوشكت الفنانة مادلين طبر على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل "إحنا الطلبة"، والتي تجسد فيها دورا جديدا عليها تماما سيكون هو محور أحداث المسلسل، بحسب التقارير.

ويضم المسلسل نخبة كبيرة من الوجوه الشابه في مقدمتهم أحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رمضان، ومحمد نجاتى، وريم البارودى، ونيرمين ماهر، ونجلاء بدر، وسامح الشجيع، ومحمد سليمان، وهو من تأليف أحمد عيسى، ومن إنتاج شركة بانوراما دراما، ومن إخراج أيمن مكرم.

كانت طبر قد صرحت مؤخراًُ أن المسلسل يعتبر محاولة لجمع أكبر قدر من النجوم الشباب والممثلين الكبار في عمل واحد لأن ظهور الجيلين معا أمر هام ، وأضافت أنها تجسد والدة أحد الطلاب الأشقياء في الجامعة ويمثل الشخصية الارستقراطية ويقوم بدوره محمد نجاتي وهي المرة الثانية التي تجسد فيها دور والدته بعد مرورعشرة سنوات على مسلسل "محمود المصري".

وأكدت مادلين طبر أن العمل يضم عدة خطوط درامية هامة تشكل دراما ثرية جدا حيث يتناول مشكلات المراهقة والشباب الذي يستحق مننا أكبر قدر من الأعمال التي تعالج همومه وقضاياه على حد قولها لذا تتوقع أن المسلسسل سيكون تمثيل جيد لهذة الفئة .

كما أشارت الى المسلسل فيه خطوط من فيلم "احنا التلامذة" لكن يتم تقديمه بروح ومشكلات هذا العصر وبشكل مختلف تماما عن الفيلم حيث يختلف أفكار وقضايا الشباب من زمن الفيلم للزمن الذي نعيش فيه .

من ناحية أخرى تواصل طبر تصوير دورها فى فيلم "ريكلام" والفيلم يعد من أعمال البطولة النسائية وتدور أحداثه حول أربع فتيات من مختلف الطبقات الاجتماعية هن "شادية" وتقوم بدورها غادة عبد الرازق وهى شخصية محورية تجمعها الظروف بعلاقة صداقة مع "ديدى" وتجسد شخصيتها رانيا يوسف، بالإضافة إلى الفنانة علا رامى التى تقوم بدور قوادة تستغل ظروفهن وحياتهن الاجتماعية الصعبة والقاسية وتستقطبهن من أجل تسهيل الأعمال المنافية للآداب، ويشارك فى بطولة الفيلم أيضا عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامى، وإنجى خطاب، ودعاء سيف الدين.

يذكر أن آخر أعمال مادلين طبر فى الدراما مسلسل "ريش نعام" بطولة داليا البحيرى، وعمرو واكد، وذكى فطين عبد الوهاب، وأحمد صيام، ونبيل عيسى، ومن تأليف فداء الشندويلى، ومن إخراج خيرى بشارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل