المحتوى الرئيسى

سى اى كابيتال تبقى على توصيتها ب " الاحتفاظ " بسهم إيجيترانس

06/22 09:54

خاص (أراب فاينانس) - ابقت سى اى كابيتال للبحوث على توصيتها ب " الاحتفاظ" بسهم المصرية لخدمات النقل - إيجيترانس (ETRS)   ، كما ابقت على القيمة العادلة طويلة الأجل والسعر المستهدف عند 11.2 و 12.4 جنيه للسهم .

وقال شريف حلمى المحلل لدى سى اى كابيتال ان الأخبار التي اعلنتها الشركة امس هي اخبار إيجابية.

كانت الشركة قد أعلنت أمس انها حصلت على موافقة باضافة بند تخزين المواد الغذائية ( التى لا يستلزم حفظها مجمدة أو باردة ) ضمن الأنشطة المرخض بمزاولتها فى المنطقة الحرة التابعة للشركة ببورسعيد بشرط الالتزام بالتصدير الى خارج البلاد بنسبة 100 % .

فضلا عن توصل شركة ايجيترانس للموانىء النهرية التابعة لها الى اتفاق نهائى مع محافظة القليوبية بشأن التكلفة التى ستتحملها الشركة مقابل "تطوير و تهيئة و انشاءات"توصيلات الطرق ما بين موقع مشروع الميناء النهرى المتخصص المزمع اقامته بناحية الشرفا -الفناطر الخيرية و الطريق الدائرى.

واضافت الشركة انه جارى تجهيز العقود التى تتضمن تفاصيل هذا الاتفاق لتوقيعها مع محافظة القليوبية خلال منتصف يوليو 2011 و التى بموجبها ستتقدم الشركة للحصول على الموافقة النهائية من القوات المسلحة ايذانا بإستيفاء باقى الموافقات المطلوبة من الجهات المختلفة المنصوص عليها فى القرار الجمهورى رقم 117 لسنة 2008.

فضلا عن اعلان الشركة عن توقيع مذكرة تفاهم ما بين شركة ايجيترانس وشركة Hyupjim Shipping co. -Seoul - Korea بغرض نقل مهمات لمحطة كهرباء السخنة .

وأوضح بيان الشركة انها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة Hyupjim Shipping co. -Seoul - Korea بغرض نقل مهمات لمحطة كهرباء السخنة ، وذلك ايذانا بتوقيع العقد النهائي للمشروع بين الجانبين .

وجدير بالذكر ان ايجيترانس قد نفذت بالفعل خلال يونيو الجاري اول شحنة بحجم 2500 متر ، وسيتم خلال يوليو القادم تنفيذ الشحنة الثانية ضمن اتفاقات الطرفين ، وتمثل القيمة الاجمالية للعقد حوالي 40 مليون جنيه لنقل 136000 طن نولوني وستمتد الاعمال الخاصة بهذا العقد حتي نهاية عام 2012 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل