المحتوى الرئيسى

هشام عباس: سأنصف الموسيقيين "الغلابة"

06/22 11:28

هشام عباس

أكد المطرب هشام عباس أن قرار ترشحه لنقابة الموسيقيين جاء بعد أن طلب منه كثير من الموسيقيين الشباب ذلك، مشيراً إلى أنه علّق المشاركة في الانتخابات لحين معرفة باقي الأسماء المرشحة.



وقال عباس: "أراهن على شباب الموسيقيين، ولا أخفي أنني في الأساس وافقت على الترشح من أجلهم إلى جانب الموسيقيين "الغلابة"، الذين هُضمت حقوقهم تماماً،

وأهم أهدافي ألا يكون ضمن الأعضاء موسيقي "جعان"، أو مريض لا يملك حق العلاج".



وأضاف المطرب المصري في حواره مع جريدة "الشروق" المصرية: "أتصور أنني ترشحت لتحقيق حلم يطاردني دائماً بأن تتحسن صورة الموسيقي، لأنه أولاً مواطن مصري، ثانياً لأن النقابة تحصل من الموسيقيين على أموال ضخمة، ويجب أن تقدم لهم في المقابل خدمات بمستوى محترم، وأرى أن عدم تحقيق ذلك الفترة الماضية كان وراءه غياب النظام، لذلك صياغة شكل جديد للنقابة new look هو أول ما سنفعله".



ووعد عباس بأن ينهي القطيعة بين النقابة ونجوم جيله، وقال: "استعادة النجوم أمر سهل جداً، لأنهم إذا شعروا بتغيير حقيقي في سياسة النقابة لن يتأخر أحد منهم، بالعكس أتوقع أن يسعون هم لتقديم الخدمات، وهذا سيتحقق لأن الأعضاء الجدد ستكون لديهم المصداقية لجذب هؤلاء النجوم".



كما تعهّد المطرب الشاب بالقضاء على الفساد في النقابة، قائلاً: "عندما يبدأ عمل المجلس الجديد، سنبحث عن مواطن الفساد في النقابة وسنقضي عليها تماماً، بمساعدة الناس إن شاء الله، ووجود فساد يؤكد أن أزمة النقابة الحقيقية كان في غياب الشفافية وعدم المصداقية".



وأشار هشام عباس إلى أن النهضة بالغناء ليست مهمة النقابة، وقال: "هدفنا خدمة جميع الأعضاء بغض النظر عن مدى موهبتهم، فمثلاً لا نستطيع منع مطربة صوتها سيء من الغناء ما دامت نجمة، والجمهور يحب حضور حفلاتها، والأمر الوحيد الذي نستطيع محاربته في هذه المنطقة هو الابتذال، حتى تظهر الحفلات بشكل محترم يليق بمصر وتقاليدها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل