المحتوى الرئيسى

فيديو..أبطال"المركب"يحتفلون بالعرض الخاص

06/22 16:15

احتفلت أمس شركة "سيني برو" المنتجة لفيلم المركب بالعرض الخاص للفيلم بسينما سيتي ستارز وسط حشد كبير من الصحفيين والإعلاميين؛ حضر الحفل المخرج عثمان أبو لبن والمنتج ياسر صلاح والفنان القدير أحمد فؤاد سليم والنجوم يسرا اللوزي

ويُعرض الفيلم في 35 دار عرض في القاهرة والمحافظات وهو من توزيع المجموعة الفنية المتحدة "محمد حسن رمزي هشام عبد الخالق وائل عبد الله".

حضر العرض الخاص عدد من نجوم الوسط الفني ليشاركوا نجوم المركب احتفالهم منهم الفنانون تامر هجرس وميرهان حسين وأروى جودة وشيري عادل وهيثم سعيد وعمرو يوسف وعمرو عابد وعمرو مهدي بالإضافة لعدد من نجوم مسرحية "قهوة سادة".

وأعرب المخرج عثمان أبو لبن في تصريح خاص لبوابة الوفد عن سعادته ببدء عرض فيلم المركب قائلا :" تعبنا كثيرا خلال تصوير الفيلم ولذلك أنا سعيد جدا لبدء عرضه أخيرا في دور العرض السينمائية وقد تحمست كثيرا لإخراج هذا الفيلم نظرا لأن فكرته جديدة وموضوعه مختلف".

كما نفى أبو لبن صعوبة العمل داخل موقع تصوير واحد فقط قائلا:" بالرغم من صعوبة التصوير داخل مكان واحد وخلال فترة زمنية معينة إلا أنني قمت بالتصوير من زوايا مختلفة حتى لا يشعر الجمهور بالملل من رؤيته لنفس المكان طوال الوقت".

وأكد المنتج ياسر صلاح اقتناعه التام بالفيلم مع مجموعة من النجوم الجدد في فيلم المركب موضحا:" لا يجب أن ننتظر مُوسما معينا بل يجب أن نعمل ونتطور من أجل المساعدة على عودة صناعة السينما مرة أخرى بعد ثورة 25 يناير".

وقالت الفنانة يسرا اللوزي:"أجسد خلال الفيلم شخصية يارا وهي فتاة جامعية تعاني من عدة مشكلات مع والدتها - الفنانة رغدة- وفي يوم من الأيام تقرر أن تسافر مع أصدقائها وتتعرض لموقف صعب على المركب وعندها تنكشف شخصية كل منهم على حقيقتها" .

وأضافت يسرا أنها لم تخش المشاركة في بطولة الفيلم مع مجموعة من الوجوه الجديدة موضحة أن مشاهير الفنانين حاليا ينسون أنهم كانوا في يوم من الأيام غير معروفين.

وأكد الفنان أحمد حاتم أنه وافق على بطولة فيلم المركب لأنه يبحث عن تجارب سينمائية جديدة تفيد مشواره الفني الذي بدأ قبل سنوات قليلة بفيلم أوقات فراغ مشيراً إلى أن شخصية أمير-دوره في الفيلم- بها الكثير من الجوانب النفسية وتتحول كثيرا عندما تحدث الأزمة الكبرى التي تواجه أهل المركب وهو ما شجعه على قبول المهمة والتعاون مع باقي زملائه لتأكيد أن ثقة المخرج عثمان أبو لبن بهم كانت في محلها.

وأكدت الفنانة فرح يوسف أن المخرج عثمان أبو لبن قام بترشيحها للعمل في فيلم المركب؛ وعندما قرأت السيناريو وافقت على الدور على الفور لأن التجربة جديدة؛ وبالرغم من أنهم قاموا بالتصوير في موقع واحد إلا أنهم وضعوا أفكارا جديدة؛ فخلال الفيلم تحدث مفاجآت عديدة تجذب انتباه الجمهور .

أما الفنان القدير أحمد فؤاد سليم فاعتبر الفيلم تجربة جديدة بالنسبة له ككل التجارب الفنية المختلفة التي خاضها في مشواره الفني الطويل مؤكدا أن السيناريو قدم له شخصية "الريس مهران" بطريقة لا يمكن رفضها وصاغ ملامحها المخرج عثمان أبو لبن بالإضافة لذلك كان سعيد بمشاركة مجموعة من الممثلين الشباب .

وشدد المؤلفان هيثم الدهان وأحمد الدهان على رغبتهما في تقديم أفلام مختلفة خلال الفترة القادمة موضحين أنهما حاولا تقديم رسالة معينة للجمهور من خلال الفيلم وهي كيفية الصمود أمام المواقف الصعبة وكيف أن من الممكن أن نتغير للأفضل ومن ثم نغير المواقف الصعبة التي نعيشها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل