المحتوى الرئيسى

بالصور : أبطال المركب يحتفلون بالعرض الخاص

06/22 13:13

احتفلت أسرة فيلم "المركب" بالعرض الخاص الذي أقيم أمس في سينما سيتي ستارز ، وحضره أبطال الفيلم يسرا اللوزي وفرح يوسف وريم هلال وإسلام جمال ورامز أمير وأحمد فؤاد سليم والمخرج عثمان أبو لبن والمنتج ياسر صلاح صاحب شركة سيني برو .

وشهد العرض حضورا إعلاميا ضخما كما حضر بعض الفنانين لتهنئة أسرة الفيلم منهم الفنان تامر هجرس وشيري عادل وعمرو مهدي وحسام فارس والمطرب هيثم سعيد والناقدة ماجدة خيرالله .

بينما غابت الفنانة رغدة عن عرض الفيلم الذي يعيدها للسينما بعد غياب كضيفة شرف في دور والدة يسرا اللوزي وهي سيدة من طبقة ثرية تتزوج من رجل غير والد ابنتها التي تهملها وتنشغل عنها بلعب القمار حتى تشعر بأن ابنتها تضيع منها فتنتبه إليها ، كما لم يحضر بطل الفيلم أحمد حاتم الذي يقوم بدور أحد الشباب الموجودين على المركب ويتجه لطريق الخمور والمخدرات لكنه يفيق في نهاية الفيلم ويقرر ألا يكمل بهذا الطريق .

وبدأ العرض متأخرا عن ميعاده بسبب وصول أبطال الفيلم متأخرا عن الموعد المحدد مما أثار استياء بعض القنوات التي انتظرت كثيرا حتي وصولهم للتسجيل معهم قبل بدء عرض الفيلم ، وبعد انتهاء الفنانين من التصوير مع الكاميرات انصرفوا لتسجيل بعض اللقاءا ت الصحفية .

وتعرضت الفنانة فرح يوسف لموقف مُحرج أثناء العرض الخاص عندما اصطحبها أحد المصورين لتصور أمام أفيش الفيلم وعندما وقفت فرح للتصوير ، قاطع مذيع أحد القنوات التي تسجل لقاءات مع أبطال الفيلم المصور الذي يصورها لأنه جعل فرح تقف أمام كاميرته التي كانت تسجل مع المخرج عثمان أبو لبن وبالتالي تظهر في خلفية التصوير مما جعل المصور يغضب ويترك فرح دون أن يصورها الأمر الذي سبب لها إحراجا جعلها تنصرف عن التصوير وتذهب للتسجيل مع الكاميرات والوقوف في مكان آخر .

عبرت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها الشديدة بعرض الفيلم وصرحت لعيون عالفن أنها لم تقلق من نزول الفيلم في موسم الصيف في ظل ظروف السينما الحالية مشيرة الى أن المخرج قبل أن يبدأ تصوير الفيلم كان يرغب في عرضه في الصيف موضحة أنها ضد فكرة المواسم لأن العمل الجيد يُعرض في أي وقت.

كما أعربت عن غضبها من إهتمام الإعلام بالأعمال التي تضم ممثلين معروفين فقط موضحه أن كل النجوم المعروفين حاليا بدأوا في أعمال فنية لم يكونوا معروفين فيها متمنيه أن تنتهى فكرة البطل الأوحد تماما لأن كل أبطال الفيلم لديهم تجارب في التمثيل وموهوبون .

وأشارت الى أنها بذلت مجهودا كبيرا في التحضير لدورها فهو لفتاة جامعية شخصيتها قوية جدا ولديها مشكلات مع والدتها التي لا تعطيها أدنى اهتمام وشأن هذه الفتاة مثل باقي الشباب على المركب كل منهم لديه مشكلات شخصية يحكيها للآخر .

من جانبها أكدت ريم هلال أن السبع شخصيات الموجودة في الفيلم جديدة على السينما المصرية ، بما فيها شخصية الطالبة الجامعية التي تقوم بدورها وتشبه كثير من الفتيات في الجامعة في سن المراهقة اللاتي يكون الممنوع عندهن مرغوبا ، موضحة أنها مرت بصراع نفسي عند تجسيدها هذه الشخصية التي تعاني من تخبط في شحصيتها يجعلها تسئ لكل من حولها وتعاملهم بطريقة تسبب لهم مشكلات كثيرة .

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يدرسون في جامعة خاصة ويقيمون رحلة في مركب يموت صاحبها بعد تعاطيه مخدرات من أحد هؤلاء الشباب ويحاولون العودة لكن المركب تغرق بعد أن يموت واحد منهم ، وفي نفس الوقت يصارح كل منهم الثاني بحقيقته ويتنهى الفيلم بعودتهم مع جثة صديقهم الذي مات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل