المحتوى الرئيسى

22-06-2011 ذئب يهاجم الفنانة روان في "وادى الملوك"   محمود علي

06/22 13:36

تعرضت القنانة روان فؤاد الى موقف لا تحسد عليه حينما هاجمها ذئب أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "وادي الملوك" بقرية الجابري، بحسب رواية اليوم السابع.

وقام الذئب بمهاجمة روان وأتلف لها ملابسها وجرحها فى يدها، ثم قام بملاحقة الفنانة ريهام عبد الغفور،ولكنها كانت اسعد حظاً من روان اذ استطاعت الاحتماء بمكان مرتفع مما حال دون تعرضها إلي أي إصابات.

وانتهى الموقف بسلام عندما تمكن فريق عمل المسلسل من السيطرة على الموقف، وإنقاذ روان التى أصيبت بجرح سطحى. طفيف.

من جانبه أعرب حسني صالح، مخرج العمل عن أسفه لما حدث مشيراً في الوقت ذاته أنه استعان بهذا الذئب ليصور به بعض المشاهد المهمة فى أحداث المسلسل التى لا يمكن الاستغناء عنها، وأضاف أن هذا الذئب مدرب لاستخدامه فى التصوير، ولا يعرف لماذا قام بمهاجمة العاملين بالمسلسل.

مسلسل "وادي الملوك" قصة لمحمد المنسي قنديل وسيناريو محمد الحفناوي وحوار عبد الرحمن الابنودي، ومن إخراج حسني صالح، ويشارك في البطولة كل من سمية الخشاب وصابرين وريهام عبد الغفور ومجدي كامل ونبيل الحلفاوي ولطفي لبيب ومدحت تيخة وسميرة عبد العزيز وليلى طاهر وروان وبهاء ثروت وخيرية أحمد ورانيا محمود ياسين وأحمد الشافعي ومحمود الجابري.

وتدور أحداث المسلسل في بدايات القرن التاسع عشر ويتناول بعض قضايا الفساد في ذلك العهد مثل الاستيلاء على أراضى الدولة من قبل كبار المسئولين في الدولة.

يذكر أن آخر أعمال روان فؤاد مسلسل "شيخ العرب همام" بطولة يحيى الفخرانى، وصابرين، وريهام عبد الغفور، وسامح الصريطى، وعبد العزيز مخيون، ومحمود عبد المغنى، وعزت أبو عوف، وشيرى عادل، ومدحت تيخة، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج محمد الجابرى، ومن إخراج حسنى صالح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل