المحتوى الرئيسى

"القلعة" تبدأ مفاوضات للاستحواذ على كامل أسهمها

06/22 14:48

أعلنت شركة "القلعة للاستشارات المالية"، عن تلقيها إفادة من شركة "سيتادل كابيتال بارتنرز" أنه بدأت المفاوضات الشفوية مع أكثر من طرف بشأن عملية الاستحواذ المحتملة على أسهمها وكامل أسهم شركة "القلعة".

وقالت الشركة فى بيان لها للبورصة: " تلقت أمس شركة القلعة للاستشارت المالية إفادة من شركة "سيتادل كابيتال بارتنرز" المملوكة للادارة العليا لشركة القلعة للاستشارات المالية تفيد بأنه قد بدأت المفاوضات الشفوية مع أكثر من طرف بشأن عمليه الاستحواذ المحتملة على أسهم شركة "سيتادل كابيتال بارتنرز" بالإضافة إلى كامل أسهم شركة القلعه للاستشارات المالية".

وشركة "سيتادل كابيتال برتنرز" تمتلك 219.151 مليون سهم من أسهم شركة "القلعة للاستشارات المالية" بنسبة ملكية 33.12% منها 53.745.551 سهم عادى و165.406.250 سهم ممتاز.

وتتوزع حصص ملكية شركة "سيتادل كابيتال برتنرز" على كل من أحمد هيكل وهشام الخازندار وكريم صادق وأحمد الحسينى ومروان العربى وأحمد الشامى وهم فى ذات الوقت أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين لشركة القلعة للاستشارت المالية.

وأضاف البيان أنه حتى الآن لم يتم توقيع أيه عقود أو مستندات، كما لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائى مع أى طرف من الأطراف التى دخلت فى تلك المفاوضات.

وأوضحت أنه حرصاً من شركة القلعة للاستشارات المالية على الالتزام بأعلى معايير الافصاح والشفافيه تجاه المساهمين تود الشركة أن تشير إلى أن هذه المفاوضات قد تنجح وقد لا تنجح كما أنها قد تكتمل وقد لا تكتمل .

وأكد البيان أن شركة القلعة للاستشارات المالية حتى الآن لم يتم تعيين أى استشاريين ماليين لهذه الصفقه المحتملة، ولكنه يتم النظر فى تعيين أحد بنوك الاستثمار العالمية للنظر فى كافة البدائل الاستراتيجية .

كما أنه فى حال تبلور المفاوضات والتوصل إلى إتفاق محدد وكذلك فى حال تعيين أى من بنوك الاستثمار سيتم على الفور إخطار البورصة المصرية فى حينه بما يفيد ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل