المحتوى الرئيسى

القلعة تتراجع عن نفيها وتعلن عن مفاوضات جديدة للاستحواذ عليها

06/22 12:30

تراجعت شركة القلعة للاستشارات المالية عن نفيها فى 19 يونيو الجارى وجود مفاوضات مباشرة مع أي من شركات أخرى للاستحواذ على أسهمها، وقالت "القلعة" اليوم فى إفصاح أرسلته للبورصة أنها تلقت إفادة من شركة "سيتادل كابيتال برتنرز" التى تمتلك نحو 33.12% من أسهمها.
وتتولى مهام إدارة القلعة مقابل 10% من صافى أرباح الشركة السنوية القابلة للتوزيع، أنها بدأت مفاوضات شفوية مع أكثر من طرف بشأن عملية الإستحواذ المحتملة على أسهم شركة "سيتادل كابيتال برتنرز"، بالإضافة إلى كامل أسهم شركة القلعة.


تتوزع ملكية شركة "سيتادل كابيتال برتنرز" على كل من أحمد محمد حسنين هيكل وهشام حسين الخازندار وكريم حسن صادق وأحمد يوسف نصر الدين الحسينى ومروان نبيل عبد الله العربى وأحمد ابراهيم وجيه السيد الشامى، وهم فى الوقت نفسه أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين لشركة القلعة للاستشارت المالية.
أكدت الشركة في بيانها أنها لم تقم بتعيين أى مستشاريين ماليين لهذه الصفقة المحتملة، مشيرة إلى أنه يتم النظر فى إحدى بنوك الاستثمار العالمية للنظر فى كافة البدائل الاستراتيجية للشركة.
وقامت "سيتادل كابيتال برتنرز" ببيع 13.4 مليون سهم والتى تعادل نحو 76مليون جنيه خلال 7و8و9 من الشهر الجارى بهدف ضخ سيولة جديدة فى القلعة.
أعلنت القلعة فى وقت سابق أن نتائج أعمالها للعام المالي 2010، أظهرت تحقيق صافي خسائر بلغت 1.4 مليار جنيه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل