المحتوى الرئيسى

التطورات الامنية في العراق يوم الاربعاء

06/22 11:42

(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية في العراق يوم الاربعاء حتى الساعة 0800 بتوقيت جرينتش:

الموصل - قالت الشرطة ان قذيفة مورتر أطلقت على قيادة عمليات محافظة نينوى لكنها أخطأت الهدف وضربت منزلا ما أسفر عن مقتل شخص واصابة اخر بجروح في جنوب الموصل التي تقع على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.

الموصل - قالت الشرطة ان مسلحين هاجموا نقطة تفتيش أمني وقتلوا شرطيا في غرب الموصل.

الموصل - قالت الشرطة ان قنبلة على طريق استهدفت دورية للشرطة فقتلت أحد المارة وأصابت شخصين منهما شرطي في وسط الموصل.

الموصل - قالت الشرطة ان مسلحين ألقوا قنبلة يدوية على دورية للشرطة ما أسفر عن اصابة أربعة أشخاص منهم شرطي في جنوب غرب الموصل.

بغداد - قال مصدر من وزارة الداخلية ان سيارة ملغومة متوقفة انفجرت قرب دورية للشرطة مما أسفر عن مقتل أحد المارة واصابة تسعة ابجروح منهم ثلاثة من رجال الشرطة في حي الغزالية في غرب بغداد.

بغداد - قال مصدر من وزارة الداخلية ان قنبلتين على طريق انفجرتا لدى مرور موكب قائد بالشرطة المحلية مما أسفر عن اصابته وخمسة من رجال الشرطة واثنين من المارة بجروح في حي العامرية في غرب بغداد.

بغداد - قال مصدر من وزارة الداخلية ان اثنين أصيبا بجروح في انفجار قنبلة على طريق في حي الكرادة في وسط بغداد.

بغداد - قال مصدر من وزارة الداخلية ان قنبلة استهدفت دورية مرور مما أسفر عن اصابة خمسة أشخاص منهم اثنان من شرطة المرور في حي زيونة في شرق بغداد.

بغداد- قال مصدر من وزارة الداخلية ان قنبلة على طريق استهدفت دورية للشرطة مما أسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص منهم شرطي في حي الجادرية في جنوب بغداد.

بغداد - قال مصدر من وزارة الداخلية ان مسؤولا في بنك حكومي نجا من الاصابة عندما انفجرت قنبلة في سيارته في حي الوزيرية في شمال بغداد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل