المحتوى الرئيسى

لزمة "الإصابة" في نهاية كل موسم تحرم المنتخب السعودي من أبرز نجومه

06/21 23:52

دبي - عبدالله الدرويش

عادة إصابات النجوم بعد نهاية كل موسم لم تغب هذه المرة، ويبدو أنها أصبحت لزمة لن يستغني عنها لاعبون يرغبون في الالتفات لأنفسهم بعيداً عن الركض المستمر الذي لم ينته، خصوصاً بعد موسم يعتبر الأطول في تاريخ الكرة السعودية.

ثلاث منافسات محلية صعبة، الدوري الذي استمر 26 جولة مع توقفات كانت تستغلها الأندية لمعسكرات محلية أو خارجية، وبطولتان أخريتان بنظام خروج المغلوب، إضافة إلى مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

لم يتوقف الأمر على المشاركات المحلية للأندية، بل رافقها منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وبطولتان استغرقت تحضيراً مضاعفاً للمنتخب، كأس الخليج العشرين في اليمن، وكأس آسيا في قطر.

المشاركة المقبلة للمنتخب السعودي ستكون في التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014 أمام هونغ كونغ يوم 23 يوليو/تمّوز المقبل، وقبلها سيكون اللاعبون مطالبين بالانضمام إلى معسكر فور نهاية كأس خادم الحرمين للأبطال للسفر إلى الأردن والمشاركة في بطولة ودية دولية إلى جانب البلد المستضيف والعراق والكويت في الفترة من 13 وحتى 16 يوليو.

الإصابة ستغيب مهاجم الهلال ياسر القحطاني الغائب عن فريقه وعن عيادة النادي، والذي لم يشارك مع فريقه منذ خسارتهم أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وستستغرق وقتاً غير معلوم حتى يعود إلى الركض.

وسينضم إليه غائب آخر وهو المدافع أسامه هوساوي، المبتعد مع زميله القحطاني منذ ذات اللقاء، حيث يعاني من إصابة ستبعده عن الأخضر في عضلات أسفل البطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل