المحتوى الرئيسى

ملكة جمال لبنان 2007 على كرسي الاعتراف في "لحظة الحقيقة"

06/21 23:11

عشاق "لحظة الحقيقة" في كل مكان على موعد جديد مع حلقة أخرى مثيرة وساخنة من البرنامج؛ حيث تحل اللبنانية "نادين نجيم" ملكة جمال لبنان عام 2007، كضيفة جديدة على كرسي الاعتراف لتدلي باعترافات مثيرة وجريئة عن حياتها الشخصية والفنية وعلاقاتها بأصدقائها ومعارفها في الحلقة المقبلة من البرنامج التي تعرض الجمعة 24 يونيو/حزيران 2011 على MBC4.

وتعهدت ملكة جمال لبنان السابقة بالتبرع بالمبلغ المالي الذي ستكسبه في البرنامج للجمعيات الخيرية، كبادرة طيبة منها، مما يدفع محبي نادين وعشاق "لحظة الحقيقة" لتشجعيها للوصول نحو الجائزة الكبرى (500 ألف ريال سعودي) والفوز بها لزيادة قيمة التبرع.

جدير بالذكر أن نادين نجيم ستجسد دور هويدا، ابنة المطربة اللبنانية صباح في مسلسل "الشحرورة" الذي سيعرض على عدد من القنوات الفضائية في رمضان المقبل.

وشاركت نادين أيضا في تجربة تمثيلية منذ عامين في برنامج حمل اسم "جود".

ويُعرض برنامج "لحظة الحقيقة" الجمعة من كل أسبوع على MBC4 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت (جرينتش)، 21:00 بتوقيت (السعودية).

يطرح الفنان عباس النوري -مقدم البرنامج- 21 سؤالا، تدور حول الحياة الشخصية لكل متسابق بشكل خاص، متناولة مختلف التفاصيل بطريقة وأسلوب راقيَيْن.

ويخضع كل متسابق لجهاز كشف الكذب "Polygraph" لاكتشاف ردود أفعاله العصبية والحسية، وهو ما يكشف صدقه من كذبه، وتم الاستعانة بالخبير في جهاز كشف الكذب "هيرب إيرفين" المشرف على الجهاز في النسخة الأمريكية لبرنامج "The Moment of Truth".

ويقوم فريق البرنامج بالاتصال بعائلات الأشخاص الذين وقع عليهم الاختيار، وكذلك بأصدقائهم ومعارفهم لجمع المزيد من المعلومات عنهم، وهو ما يُمكّن مقدم البرنامج من التطرق للعديد من القضايا والمسائل الشخصية في حياة المتسابق، ومن مختلف النواحي.

وتتدرج جوائز المسابقة عبر 6 مراحل لتتراوح بين 10 آلاف ريال سعودي في المرحلة الأولى، ثم 100 ألف ريال في المرحلة الثالثة وصولا للجائزة الكبرى البالغ قيمتها نصف مليون ريال لمن يستطيع الصمود أمام اختبار الحقيقة في المرحلة السادسة والأخيرة.

ويمكن للمتسابق الانسحاب في الوقت الذي يشاء ليحتفظ بالمبلغ الذي وصل إليه، بشرط أن يتم الانسحاب قبل سماع السؤال؛ إذ بمجرد طرح السؤال على المتسابق يصبح لزاما عليه أن يجيب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل