المحتوى الرئيسى

الأهلي يعاقب إنبي بهدفين لدومينيك ومتعب ويتصدر الدوري

06/21 23:03

نجح الأهلي في الفوز على إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الممتاز،واستفاد الأهلي من هدية طلائع الجيش ونجح في اعتلاء قمة الترتيب العام ،افتتح محمد أبو العلا التسجيل لإنبي في الدقيقة 34، وسجل دومينيك الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 49 وسجل متعب هدفه الأول بعد غياب طويل عن الملاعب والثاني لفريقه في الدقيقة 71 .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلي 52 نقطة في المركز الأول بينما يتجمد رصيد إنبي عند 39 نقطة

الشوط الأول:

جاء الشوط متوسط المستوى وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة وإن ظهر إنبي بشكل أكثر خطورة واستحوذا وذلك نتيجة للارتباك والتوتر الذي بدا واضحا على لاعبي الأهلي بسبب تسرعهم في التمريرات و نتجت عنه أخطاء قاتلة وسيطرة للاعبي إنبي على مجريات اللقاء بسبب فرض سطوتهم على منطقة العمليات في وسط الملعب، هذا بالإضافة إلي التفكك الواضح في خطوط الأهلي نتيجة لغياب تام لدور صانع الألعاب والاندفاع الهجومي للثلاثي بركات ومتعب و جدو، والضغط الدائم والناجح من لاعبي إنبي على وائل جمعة.

وبدأت خطورة إنبي في الظهور في الدقيقة 31 عن طريق محمد شعبان الذي راوغ المدافعين وانفرد بالمرمى ونجح أحمد فتحي في استخلاص الكرة منه بذكاء داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 34 يتقدم إنبي عن طريق محمد أبو العلا الذي سدد كرة صاروخية في مرمى أحمد عادل عبد المنعم من داخل منطقة الجزاء، و في الدقيقة 37 يتصدى المنعم لقذيفة من خارج المنطقة نفذها ببراعة إسلام عوض.

وأضاع جدو هدف التعادل بغرابة شديدة بعدما سدد هدية حسام غالي عاليا لتخرج لضربة مرمى.

الشوط الثاني:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل