المحتوى الرئيسى

إعادة طفل لجده خطفه خاله بالبحيرة

06/21 22:01

دمنهور – (أ ش أ)


نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة في إعادة طفل مخطوف من قبل خاله وبمساعدة 3 أشخاص آخرين لوجود خلافات مالية بين خال الطفل وجده.

وكان مدير أمن البحيرة اللواء أحمد سالم جاد قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بتمكن الرائد محمد ترك رئيس مباحث مركز بدر بمساعدة القوة المرافقة له من إلقاء القبض على 4 أشخاص وهم أحمد عبد الحميد حجاب (32 عاما - عاطل) ومقيم بالشرقية، وعبد الرحمن جمعة عبد النبي (19 عاما - خراط) ، وسعيد حلمي أحمد (18 عاما - عاطل) ، ومحمد طارق عبد المقصود (23 عاما - عاطل) وجميعهم يقيمون بالقاهرة، وبحوزتهم الطفل نور الدين محمد عبد الحميد على (5 سنوات) ومقيم بمطروح عزبة الحاج على ، وذلك أثناء اختفائهم بمسكن تم استئجاره بالمحطة 31 بناحية قرية النجاح بمركز بدر.

وتبين من تحريات اللواء جمال عبد العال مدير المباحث أن جد الطفل من والدته ويدعى عبد الحميد فرج حجاب (والمقيم بمطروح) مبلغ عن اختطاف حفيده، واتهم نجله (المتهم الأول) بخطف الطفل ابن شقيقته المتوفاه، وقام بالمطالبة والمساومة على مبالغ مالية لاسترجاع الطفل.

وبمواجهة المتهم الأول اعترف بقيامه بخطف نجل شقيقته والمساومة على استرجاعه وذلك بمعاونة باقي المتهمين، وتم تسليم الطفل لجده مع اخذ التعهد عليه بحسن رعايته.. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل