المحتوى الرئيسى

تأكد غياب زكي وعودية عن الزمالك والمصري وتجهيزهما للقمة

06/21 22:01

تأكد بشكل نهائي غياب ثنائي الهجوم عمرو زكي ومحمد عودية عن مباراة فريقهما الزمالك المقبلة فى الدوري أمام المصري البورسعيدي والمقرر لها السبت المقبل وذلك بحسب مصطفى المنيري طبيب الفريق.

وقد نقل الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن طبيب الفريق الأبيض قوله: " سيغيب زكي وعودية عن مباراة المصري بسبب عدم اكتمال شفائهما".

وتابع: " لم نتمكن من تجهيز اللاعبين للقاء المصري لقصر الفترة بين مباراة الطلائع والمصري وعدم تجاوزها الخمسة أيام".

وأكد المنيري أن الجهاز الطبي حريص تماما على عدم عودة اللاعبين للمشاركة فى التدريبات قبل انتهاء شفائهما تماما مؤكدا أنه يتم تجهيزهما حاليا للمشاركة فى مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها يوم 29 يونيو.

وكان اللاعبان قد واصلا اليوم الثلاثاء تدريباتهما التأهيلية حيث قاما بالجري حول الملعب، فيما أدى نجم الفريق شيكابالا تدريبات تأهيلية فى صالة اللياقة البدنية لشعوره بالإرهاق بعد مباراة الجيش.

وقد بدأ مران الفريق يوم الثلاثاء بقيام حسام حسن بعقد جلسة أخري مع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الجيش استمرت لما يقرب من النصف ساعة حرص خلالها علي توضيح أخطاء اللاعبين سواء الفردية أو الجماعية ثم قام بالشد من أزرهم.

وعقب ذلك بدأ المران الجماعي بالجري حول الملعب ثم تدريبات اللياقة البدنية فتدريبات الكرة التي كانت عبارة عن تدريبات للتسليم والتسلم والضغط القوي علي من معه الكرة ليختتم المران بتقسيمة خفيفة .

يذكر أن الفريق سيخوض غدا الأربعاء مباراة ودية لم يتحدد طرفها الثاني بعد استعدادا لمواجهة المصري.

ووفقا للموقع الرسمي للزمالك فإن مفاوضات الجهاز الفني للزمالك مع المدربين الآخرين لا زالت جارية لإيجاد فريق تسمح له مبارياته بخوض اللقاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل