المحتوى الرئيسى

أبو العلا يضع إنبي في المقدمة

06/21 21:45

أنتهى الشوط الأول من مباراة إنبي والأهلي بتقدم النادي البترولي بهدف مقابل لا شيء، وكان إنبي الطرف الأفضل خلال الشوط الأول ولم يظهر الأحمر بمستواه المعهود وظهر بشكل ضعيف لدرجة أن الفريق لم يهدد مرمى إنبى سوى من كرة جدو في نهاية الشوط الأول.

 

فاجأ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الجميع بالدفع بعماد متعب العائد من الإصابة في التشكيلة الأساسية بدلا من دومنيك داسيلفا بينما حافظ على تشكيله الثابت في مبارياته الماضية.

 

أما البلغاري مالدينوف المدير الفني لإنبي ففضل البدء بإسلام عوض على حساب صالح جمعة، وشارك الثنائي مانو وأحمد رؤوف على حساب عمرو فهيم وأحمد عبد الظاهر الغائبين للإيقاف.

 

جاءت البداية حماسية من الفريقين في ظل رغبة كل فريق تحقيق الفوز وكان إنبي الطرف الأفضل في الدقائق الأولى بعد سيطرته على وسط الملعب بجانب تحركات إسلام عوض، ووليد سليمان التي شكلت خطورة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم الذي ظهر عليه التوتر من البداية؛ وكاد أن يكلف فريقه هدفا في الدقيقة 12 لولا تدخل وائل جمعة الذي منع أحمد رؤوف من الانفراد بالمرمى..  بينما اعتمد لاعبو الأهلي على الكرات الثابتة لتهديد مرمى محمد أبوجبل حارس إنبي.

 

ولم تظهر أي معالم الخطورة لمهاجمي الأهلي عماد متعب ومحمد ناجي (جدو).

 

وترجم محمد أبو العلا سيطرة الفريق البترولي على مجريات الأمور بعد أن نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 34 من تسديدة قوية من خطأ واضح لمدافعي الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل