المحتوى الرئيسى

> المريخ البورسعيدي يفاوض العجوز وجلال ويطيح بعواجيز الفريق

06/21 21:20

 اسند مجلس ادارة نادي المريخ البورسعيدي مهمة الجهاز الفني الي وليد الكأس ومصطفي رياض عقب اقالة محمد عيد هاشم المدير الفني إثر هزيمة الفريق امام الاتصالات بثلاثة اهداف وذلك حتي التعاقد مع مدير فني جديد في الفترة المقبلة.

ودخل سيد التوارجي رئيس النادي في مفاوضات مع اكثر من مدرب علي رأسهم احمد العجوز وايهاب جلال مدربا الاسماعيلي السابقان لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وقال التوارجي ان الفترة المقبله ستشهد تغييرًا كبيرًا في شكل واداء الفريق خاصة بعد رحيل الجهاز الفني بالكامل وليس المدير الفني فقط وسنسعي جاهدين لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين اصحاب امكانيات كبيرة لانقاذ النادي والخروج من كبوته التي تعرض لها هذا الموسم.

وعن بعض ماتردد عن نيته في بيع بعض اللاعبين لحل الازمة المالية قال التوارجي «هذا الكلام ليس له اي اساس من الصحة خصوصا قيام محافظ بورسعيد بتدعيم الفريق به من اجل الصفقات والنادي.. ولكن هناك بعض اللاعبين اصبح سنهم كبيرًا ولن يضيفوا شيئا للفريق بالاضافة الي حصولهم علي مبالغ كبيرة دون جدوي لذلك قررنا الاستغناء عنهم في نهاية الموسم واعطاء فرصة للشباب من ابناء النادي واللاعبين الذين لم يشاركوا منذ فترة طويلة».

وقد اعطي التوارجي تعليماته للجهاز الطبي للفريق بسرعة تأهيل اللاعبين المصابين خلال الفترة الماضية من اجل الدفع بهم والاستفادة من خدماتهم في الفترة المقبلة بشكل مستمر لتعويض غياب اللاعبين الذين قرر رحيلهم وبجانب ذلك سيبحث مع المدير الفني الجديد متطلبات الموسم الجديد من لاعبين لضمهم خلال الفترة المقبلة بناء علي احتياجاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل