المحتوى الرئيسى

> حسم اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني الأسبوع المقبل.. ورمزي يقترب

06/21 21:20

ينتظر أن يحسم اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة أمر رئاسة بعثة منتخب الشباب التي تستعد للسفر لاقامة معسكر خارجي يبدأ الأول من يوليو بالبرتغال ثم كوستاريكا والأكوادور حتي يصل إلي كولومبيا حيث تقام بطولة كأس العام للشباب في الفترة من 29 يوليو حتي 20 أغسطس التي يلعب فيها الفريق ضمن المجموعة الخامسة مع كل من البرازيل والنمسا وبنما..

ويتنافس علي رئاسة البعثة عضوا مجلس الإدارة حازم الهواري ومجدي عبدالغني.. وبالنسبة لأزمة لاعبي المنتخب والذين يشاركون مع أنديتهم في مسابقة الدوري العام والذي سينتهي 11 يوليو المقبل في حين أن الفريق سوف يسافر أول الشهر نفسه فإن فتحي نصير المدير الفني لاتحاد الكرة يجزم بأن اللاعبين سينضمون لمعسكر المنتخب، بلا استثناء لاسيما أن مسابقة دوري الشباب متوقفة ولا يحق لأندية الدوري الممتاز الاستعانة بهم لأنهم غير مقيدين بقوائمهم الأساسية وأيضا غير مقيدين في مسابقات مواليد «89 و91» وأن لوائح الاتحاد الدولي تحسم هذه الأمور بأحقية المنتخبات في ضم لاعبيها طالما أن مسابقتهم متوقفة، وهؤلاء اللاعبون غير مقيدين في قوائم أندية الدوري الممتاز.. الغريب أن ضياء السيد المدير الفني للفريق يسعي للتنسيق مع المديرين الفنيين بأندية الممتاز في شأن هؤلاء اللاعبين.

علي الجانب الآخر وعلي صعيد المنتخب الأوليمبي فقد تم حسم المنتخبات السبعة التي تأهلت لمرحلة المجموعتين بجانب مصر وهي الجزائر ونيجيريا وجنوب أفريقيا والجابون والسنغال وساحل العاج والمغرب وستضم كل مجموعة أربعة منتخبات ومن المنتظر أن تجري القرعة شهر يوليو المقبل علي أن تقام المباريات في ديسمبر المقبل.. ومن جانبه نفي معتمد جمال المدرب العام ما تردد في الآونة الأخيرة عن تولي الجهاز الفني بالمنتخب الأوليمبي تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني أمر المنتخب الأول في مباراتي سيراليون والنيجر بتصفيات الأمم الأفريقية مؤكدًا أنه لا يوجد أحد من مجلس الإدارة تحدث معهم في هذا الأمر حتي عندما حضر سمير زاهر رئيس الاتحاد مباراتنا مع السودان لم يتكلم في ذلك.. بينما أشار فتحي نصير إلي أن اختيار المدير الفني للمنتخب الأول لم يحسم بعد والأسبوع المقبل سيتم اختياره وليس مهمًا أن يكون أجنبيا أو وطنيا فالأنسب هو الذي سيتولي أمر المنتخب.. وكانت أسهم هاني رمزي قد ارتفعت بشدة خلال الأيام الماضية بعد فوزه علي السودان ووصوله لمرحلة المجموعات بتصفيات الدورة الأوليمبية بالاضافة إلي تأهله لدورة الألعاب الأفريقية بعد انسحاب ليبيا فضلا عن مساندة هاني أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة وتزكيته لرمزي لخلافة شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل